اسفانبول (مدينة ملاهي فيالاند): رابع أكبر مدينة ملاهي في العالم

اسفانبول (مدينة ملاهي فيالاند): رابع أكبر مدينة ملاهي في العالم

تُعد اسفانبول أكبر مدن ألعاب إسطنبول المميزة، وتضم مجموعة من الألعاب الممتعة التي تضفي الفرح والسرور على الزوار، ويقصدها عدد كبير من الزوار المحليين والسياح كل يوم؛ إذ يجدون فيها ألعاباً مختلفة ومتنوعة، تجعلهم يتشاركون المرح والسرور مع أطفالهم وعائلاتهم وأصدقائهم، مثل لعبة القطار السريع ولعبة السيارات وألعاب الدوران وغير ذلك من وسائل الترفيه المتنوعة والألعاب الكهربائية التي تناسب جميع الأعمار والتي صُممت من قبل خبراء عالميين.

أين تقع مدينة الملاهي فيالاند (اسفانبول)؟

تقع مدينة ملاهي فيالاند اسفانبول في منطقة (يشيل بنار Yeşil Pınar) الملاصقة لمنطقة أيوب في القسم الأوربي من مدينة القارتين إسطنبول.

كيفية الوصول إلى مدينة الملاهي اسفانبول

يمكن الوصول إلى مدينة الملاهي اسفانبول بعدة وسائل وحسب مكان الانطلاق، إذ تُخدّم بلدية إسطنبول المدينة والأحياء كلها بشبكة من وسائل المواصلات المتعددة، كالقطارات والحافلات وحتى السفن، كما يمكن للسائحين استقلال وسائل النقل الخاصة كالحافلات الخاصة الصغيرة، أو سيارات الأجرة.

 ويمكنكم من خلال شركة سفرك طلب سيارة خاصة مع سائق لتصلوا إلى المكان المطلوب.

ما الذي يميز مدينة الملاهي فيالاند في اسطنبول؟

تتميز مدينة الملاهي فيالاند اسفانبول بقربها من مركز مدينة إسطنبول ومن المراكز السياحية الشهيرة فيها، وتُعرف بمساحتها الواسعة، حيث تعتبر رابع أكبر مدينة ألعاب في العالم، كما تتميز بتنوع ألعابها ومتعة تجربتها، إضافة إلى المركز التجاري الذي يعتبر جزءاً منها، وتعطي المشاهد الطبيعية المحيطة بها المكان جمالاً ورونقاً ساحرين.

مدينة الملاهي فيالاند

الأنشطة التي يمكن القيام بها في مدينة ملاهي فيالاند

يقضي السائح ساعات طوال دون أن يشعر بالوقت في هذه المدينة المصممة لتحاكي (ديزني لاند) في متعة ومرح.

فهناك العديد من النشاطات والألعاب الهوائية والمائية والعروض الترفيهية والمسرحية التي تناسب مختلف أعمار الكبار والصغار.

كذلك هناك الكثير من المطاعم، وصالات ألعاب مفتوحة كصالة البولينع، وأخرى مغلقة كصالة البلياردو.

ولمحبي التسوق هناك مركز تجاري ضمن المدينة يضم العديد من خيارات المنتجات التجارية ذات الشهرة والجودة العالية.

فيالاند اسطنبول قطار الموت

من الأنشطة التي لا تنسى تجربتها الممتعة في هذه المدينة الجميلة تجربة القطار السريع  أو ما يعرف بقطار الموت الذي يعلو إلى ارتفاعات شاهقة ثم يهوي متعرجاً بسرعة كبيرة، لذلك لا يستطيع أي إنسان أن يخوض هذه التجربة إلا إذا كان يتحلى بقسط وافر من الشجاعة.

فيالاند اسطنبول قطار الموت

الأماكن السياحية القريبة من فيالاند اسفانبول

بما أن موقع مدينة الألعاب اسفانبول في منطقة أيوب، فإن السائح سيجد نفسه قريباً من معظم معالم إسطنبول الشهيرة والعريقة كجامع سيدنا أبي أيوب الأنصاري، ومطاعم وكافيهات التلال الطبيعية المحيطة به، المطلة على خليج القرن الذهبي، ويعتبر سناك وكافيه (بيير لوتي) من أشهرها في المنطقة.

كما أن منطقة الفاتح بكل ما تحويه من معالم سياحية شهيرة كجامع آية صوفيا والفاتح والسلطان أحمد والخزان الروماني القديم (Yerebatan)، وحديقة (غول هانة) لا تبعد عن المنطقة سوى دقائق معدودة.

أسعار تذاكر فيالاند إسطنبول

تفتح فيالاند أبوابها كل يوم من الساعة الحادية عشرة حتى التاسعة مساء. وتُقدّر أسعار الدخول بـ 249 ليرة تركية للشخص البالغ ما يعادل (14 دولار) تقريباً، ويُسمح بدخول الأطفال أقل من أربع سنوات مجاناً، كما أنه يمكن حجز تذاكر مدينة الملاهي عبر موقعهم الرسمي على شبكة الإنترنت، ويمكن الاستفادة في بعض الأوقات من عروض تنخفض القيمة بنسبة تصل إلى خمسين بالمئة من سعر التذكرة.

زيارة مدينة الملاهي فيالاند مع شركة سفرك السياحية

تصحبكم شركة سفرك السياحية لزيارة مدينة الألعاب الشهيرة اسفانبول، كما تقدم لكم كافة خدمات الحجز والسفر للتمتع بأفضل عروض مدن الألعاب، وذلك بشكل كروبات أو ضمن برنامج خاص يفضله السائح مع عائلته أو أصدقائه، في باقة من الخدمات تبدأ قبل انطلاقك من بلدك مروراً بخدمات المطار والتنقل والإقامة والتجول في الأماكن المرغوب بها، وانتهاء بعودتكم سالمين إلى حيث تشاؤون.

للحجز والاستعلام لا تترددوا بالاتصال بأحد المندوبين لتقديم كافة الخدمات والمساعدات لكم.

تحرير: سفرك السياحية©

واتساب
طلب اتصال