فياسي اكواريوم : عالم كبير من الترفيه والتسوق

فياسي بأقسامه الاكواريوم والمنتزه الترفيهي ومركز التسوق يقدم لعشاقه مجموعة من الفعاليات والخدمات الترفيهية التي تجمع بين المتعة والترفيه، فالأنشطة المتواجدة في فياسي ليست مقتصرة على الكبار فقط، بل هناك العديد من الفعاليات التي تناسب مختلف الفئات العمرية، وترضي جميع الأذواق.

إلى جانب ذلك يمنحك فياسي اكواريوم متعة التجول بين آلاف الأسماك والأنواع المتعددة من المخلوقات البحرية، بالإضافة إلى تجربة تسوق فريدة من نوعها في فيابورت مارينا أوتليت شوبينغ مول فياسي. نحن أمام تجربة ترفيهية تسويقية فريدة من نوعها في فياسي بأقسامها الثلاثة.

فياسي

اكواريوم فياسي: حوض الأحياء البحرية

هو أول حوض للأحياء البحرية ذات مناخ متعدد في تركيا والعالم، حيث يقع في منطقة توزلا في مدينة إسطنبول، ويحظى بإقبال منقطع النظير بين أنواع الاكواريوم الأخرى، كـ اكواريوم فلوريا ومول اكواريوم فلوريا، والتي تعد من أهم مواقع السياحة في تركيا، ليشكل نقطة جذب للسياح من مختلف أنحاء العالم.

وهو مكان يؤمن لكم متعة العلم وجمال المشاهدة، ويجمع لكم بين التعليم والترفيه، فأكثر من 12 ألف نوع من الأحياء البحرية التي تتواجد في أكثر من 47 حوضاً، ويضم إلى جانب ذلك آلاف الأحياء البحرية التي تعيش في مختلف المناخات المائية في البحار والمحيطات، وقد حاز الكثير من الألقاب التي حوت على تعابير متعددة كـ الأكبر، الأفضل، الأجمل، الأول.

فياسي اسطنبول

سيمنحكم اكواريوم فياسي فرصة التمتع بإلقاء نظرة على تاريخ جسر البوسفور من تحت الماء، وستقضون أروع الأوقات بمشاهدة أسماك القرش، وغيرها من المخلوقات البحرية المتواجدة في الاكواريوم.  

كما تستطيعون من خلال هذا الاكواريوم الحصول على كثير من المعلومات حول كل الأحياء البحرية الموجودة في الحوض، وذلك عن طريق خبراء الأحياء البحرية المتواجدين فيه، ليقدموا لكم خدمة المعلومات.

اكواريوم فياسي من أبرز معالم السياحة في إسطنبول الآسيوية، وهو المكان الوحيد الذي يقدم متعة تقديم الطعام إلى أسماك الكارب، وتغذية أسماك الالشِّفنِينِيّات Batoidea

اقرأ اكثر : افضل 20 مول في اسطنبول الاوربية والآسيوية 2020

اكواريوم فياسي

فياسي اكواريوم: جولة ما وراء الكواليس

يقدم لكم اكواريوم فياسي جولة تحت عنوان "خلف الكواليس"، وتستمتعون فيها بنزهة تحت الماء بمعايير عالمية وبرفقة الخبراء، وسيكون لديكم إمكانية أن تقابلوا قسم الدعم الحيوي العامل في تغذية الأحياء المائية، وتتلقوا منهم خدمة الإرشاد والمعلومات الكثيرة.

بالإضافة إلى ذلك يمكنكم خلال هذا الجولة مشاهدة حقول الغطس، وأماكن تحضير أعلاف الأسماك، والمخابر البيطرية المختصة بمعالجة الأحياء البحرية ومراقبتها صحياً، كما سيكون بمقدوركم مشاهدة ومعرفة الكثير عن تكاثر الأحياء البحرية ونشاطاتها البيولوجية.

منتزه فياسي

فياسي: المدينة الترفيهية

منتزه فياسي للألعاب الترفيهية من أكثر معالم السياحة في إسطنبول جذباً للأطفال، فإذا أردنا أن نتكلم عن الفعاليات والخدمات الترفيهية التي تقدمها لنا المدينة الترفيهية فياسي، فهناك كثير من الأنشطة التي ليست مقتصرة على الكبار فقط، بل هناك العديد من الفعاليات التي تناسب مختلف الفئات العمرية.

إذن إلى جانب متعة التجول بين آلاف الأسماك والأنواع المتعددة من المخلوقات البحرية، نحن أمام تجربة ترفيهية فريدة من نوعها في منتزه فياسي للألعاب الترفيهية، حيث يضم هذا المنتزه 28 وحدة مسلية مختلفة، وقد جرى تصميمها عبر التكنولوجيا الحديثة، وهي متداخلة مع فياسي أكواريوم ومركز الترفيه العائلي المسمى باللغة التركية فيا إنتيرتينمنت.

اسطنبول الآسيوية

الفرح والمرح والتسلية بانتظاركم في منتزه فياسي للألعاب، فالشعار الذي يردده دائماً «المتعة لجميع أفراد الأسرة»، فإنكم تجدون في هذا المنتزه مركزاً ترفيهياً عائلياً، كيف لا؟ وهو يحوي 74 وحدة لعبة مختلفة، وأكثر من 100 زائر يمكنه الاستمتاع بالألعاب في الوقت نفسه، إلى جانب صالة البولينغ والرياضة.

فياسي التسوق

فياسي التسوق

على مساحة 600 ألف متر مربع في فيابورت مارينا أوتليت شوبينغ مول فياسي الذي يعد الأشهر بين مولات اسطنبول، فقد بدأ العمل فيه في العام 2015، بقيمة استثمارية تقارب 1 مليار ليرة تركية، حيث تجد أرقى الماركات التركية والعالمية التي تشغف الزوار، ينتظرك Viaport Marina outlet Shopping تجربة تسوق فريدة من نوعها مع هندسته المعمارية الرائعة المكونة من طابق واحد مفتوح ومطل على البحر، مع استراحات وجلسات لتناول العشاء واحتساء القهوة والتسوق المميز.

سفرك السياحية

تحرير: سفرك السياحية©

المصدر: Viasea Akvaryum

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!