أفضل البرامج السياحية في انطاليا 2021

ربيع العائلة في إسطنبول وأنطاليا

شخصين
8 أيام - 7 ليالي
تنزّه بين أروقة الأماكن الأثرية في الجامع الأزرق، وبين أزهار التوليب والورود المتنوعة في حديقة غولها...
انطلق معنا

التزلج في أنطاليا

شخص واحد
4 أيام - 3 ليالي
من اجمل البرامج السياحية في انطاليا لقضاء 4 ايام و3 ليالي لاتنسى تسمح لك بركوب تلفريك والتزلج على ال...
انطلق معنا

أنطاليا – ساكليكنت التزلج

شخصين
6 أيام - 5 ليالي
برنامج سياحي في الشتاء في منتجع ساكلي كنت في انطاليا للتمتع بالتزلج على الثلج. اقامة فندقية 5 نجوم....
انطلق معنا

أنطاليا – فتحية وادي الفراشات 10 ايام

شخصين
10 أيام - 9 ليالي
جدول سياحي في انطاليا وفتحية لمدة 10 ايام يمكنك من زيارة اجمل المناطق السياحية وقضاء اجازة لاتنسى. س...
انطلق معنا

أنطاليا – فتحية وادي الفراشات

شخصين
6 أيام - 5 ليالي
برنامج سياحي في انطاليا وفتحية وادي الفراشات لمدة 6 ايام لزيارة اجمل الاماكن السياحية فيها وممارسة ا...
انطلق معنا

أنطاليا – فتحية وادي الفراشات 8 ايام

شخصين
8 أيام - 7 ليالي
برنامج سياحي مميز في انطاليا وفتحية وادي الفراشات لمدة 8 ايام. سيارة خاصة مع سائق ومرشد سياحي واقامة...
انطلق معنا

أنطاليا - فتحية - ألانيا

شخصين
10 أيام - 9 ليالي
برنامج سياحي في انطاليا وفتحية لمدة 10 ايام لزيارة اجمل المعالم السياحية فيها بسيارة خاصة مع سائق وم...
انطلق معنا

عرض انطاليا وفتحية

0 أشخاص
8 أيام - 7 ليالي
برنامج سياحي مميز في أنطاليا وفتحية لمدة 8 أيام. الإقامة في فندق 4 نجوم. سائق خاص مع سيارة ومرشد سيا...
انطلق معنا

برنامج انطاليا - المنتجعات

شخص واحد
6 أيام - 5 ليالي
تمتع ببرنامج سياحي رائع لمدة 6 ايام في انطاليا في ارقى المنتجعات حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بجمي...
انطلق معنا

عرض شهر العسل || انطاليا و فتحية

شخصين
7 أيام - 6 ليالي
أفضل برنامج سياحي في تركيا انطاليا - فتحية لقضاء شهر عسل لا ينسى في أجمل المعالم السياحية الطبيعية و...
انطلق معنا

أنطاليا – فتحية وادي الفراشات 6 ايام

شخصين
6 أيام - 5 ليالي
أفضل برنامج سياحي في تركيا أنطاليا وفتحية ووادي الفراشات لمدة 6 ايام ضمن أجمل بقاع المدينة الخلابة،...
انطلق معنا

عرض شهر العسل || إسطنبول – بورصة – أنطاليا

شخصين
10 أيام - 9 ليالي
هل ترغب بشهر عسل مفعم بالرومنسية؟ ابدأ حياتك الزوجية بذكريات لا تنسى، من خلال قيامك برحلة شهر عسل لت...
انطلق معنا

برامج شهر العسل


مميزات البرامج السياحية في أنطاليا

لا تستطيع أن تحصي مميزات البرامج السياحية في عاصمة السياحة بلا منازع، أنطاليا، فهي تحفة من الجمال الباهر الغافي على ضفة البحر الأبيض المتوسط، فيها يجتمع الحُسن بأبهى صوره، وفي أرجائها تغفو المتعة في أبهى حللها، حيث المناظر الطبيعة، والشواطئ الزرقاء العالمية، والمنتجعات الفاخرة، والأماكن التاريخية، والمعالم السياحية، حتى غدت عروس الولايات التركية، وزهرة المدائن السياحية، كما أنها تتمتع بـثلاثمئة يوم مشمس على مدار السنة، وقد طارت شهرة ولاية انطاليا التركية في الآفاق، وذاع صيت جمالها الأخّاذ في مشارق الأرض ومغاربها، حتى تحولت إلى قبلة سياحية مهمة في العالم، وفي تركيا خصوصاً، وتجاوزت أعداد الوافدين إليها بهدف السياحة ضعفَي عدد سكانها.

التخطيط لجدول سياحي في أنطاليا

إن التخطيط لجدول سياحي في أنطاليا، يأتي من كثرة المناطق الفاخرة فيها، وما حولها، مما يجعل استثمار الوقت، العامل الأهم في اللجوء إلى التخطيط المنظم، فهناك وادي كوبرولو، وهو منتزه مائي يقع في بلدة مانافغات، ويبلغ عمق الوادي قرابة 400 متر في بعض الأماكن، ويمتد لمسافة 14 كم على طول نهر كوبرو. وهناك كيمير انطاليا، وهي مدينة سياحية صغيرة تتبع لولاية انطاليا، وازدادت شهرتها مع تطور بُنيتها السياحية ومناظرها الطبيعية الرائعة، ولا ننسى كثرة الشواطئ فيها، مثل شاطئ اوليمبوس انطاليا

اجمل البرامج السياحية في انطاليا

 ويحتضن أوليمبوس مجموعة من السلاسل الجبلية المرتفعة والمطلة على البحر الأبيض المتوسط، مع شاطئ بحري غاية في الجمال، إضافة لواديها الأخضر الذي يزينه نهر يصب في البحر الأبيض المتوسط مباشرة.

كما أن التخطيط لا بد أن يشمل الرحلات السياحية المختلفة إلى أماكن جديدة في أنطاليا، ومنها:

رحلة القارب كيمر، وهي الرحلة المفضلة لمحبي الطبيعة والإبحار في عرض البحر، كما يمكن الاسترخاء على متن القارب والاستمتاع بمناظر أحد أجمل الشواطئ في منطقة كيمر غرب أنطاليا،

رحلة اوليمبوس تلفريك، وهي رحلة مشوقة في الهواء الطلق من البحر إلى قمم الجبال الخضراء.

رحلة بيرج وإسبيندوس، وهي رحلة الآثار والطبيعة التي تنتظركم في مدينة بيرج، ذات التاريخ العريق، التي تملؤها العديد من المعابد والساحات والأعمدة التي يعود تاريخها إلى الحضارات المتعاقبة على هذه المدينة.

ارخص البرامج السياحية في انطاليا

رحلة جيب سفاري، وهي رحلة الإثارة والمغامرة والتشويق في غابات الصنوبر الكبيرة في منطقة كيمر غربي مدينة أنطاليا، حيث مغامرة الغابات من خلال سيّارة رباعية الدّفع، لتتمتّع بأجواء الأفريكانو المشوّق التي تأخذك من غابات الصنوبر مروراً بالأنهار والقرى الأثريّة.

إن عدم التخطيط لجدول سياحي في أنطاليا سيضيع فرصة التمتع الأمثل بمعالم انطاليا وشواطئها ومنتجعاتها وغاباتها ومتنزهاتها وفنادقها.

أفضل البرامج السياحية في انطاليا المقدمة من شركة سفرك

كثيرة هي البرامج السياحية في أنطاليا المقدمة من شركة سفرك السياحية، ذاك أن المدينة غنية بكل ما يحتّم تنوّع البرامج، ومنها:

برنامج سياحي في انطاليا

عرض انطاليا فتحية خاص، ويبدأ العرض بالوصول إلى مطار أنطاليا، ويكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف، ثم وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

وفي اليوم الثاني يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ القيام برحلة (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس أنطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن أنطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا، والتوجه سيراً إلى مصب الشلال الرئيس؛ حيث يبلغ طوله عشرة أمتار، وحيث نرى الكهوف والمناظر الطبيعية الخلابة ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

عرض سياحي انطاليا فتحية خاص

وفي اليوم الثالث يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ الانطلاق (مع سيارة خاصة وسائق) باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك، التي تعد ثاني أكبر تلفريك في العالم، ومن ثم ركوب عربة التلفريك والصعود عبر الجبال لمشاهدة خليج كيمير الرائع والوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 2360م فوق سطح البحر لأخذ الصور التذكارية ومشاهدة أنطاليا عبر المنظار الموجود على قمة الجبل، وقت حر العودة للفندق.

برامج سياحية للعرسان في انطاليا

وفي اليوم الرابع يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ القيام برحلة وتسجيل خروج من الفندق (مع سيارة خاصة وسائق) والقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة، حيث نتمكن من ممارسة كافة الأنشطة البحرية كالصيد والغوص، ومن ثم التوجه لزيارة وادي الفراشات، حيث تشاهد فيه أكثر من مئة نوع من الفراشات النادرة، والاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، ثم العودة إلى الفندق في فتحية لتسجيل الدخول واستلام الغرف.

وفي اليوم الخامس يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ التوجه (مع سيارة خاصة وسائق) لاستكشاف باموكالي وهيرابوليس والمناطق المجاورة لهما خلف مياه الينابيع الحرارية المتدفقة من حافة الهضبة وتشكيلات رائعة من الأحجار، وبعد تناول الغداء هناك متسع من الوقت للتنزه على الشرفة والسباحة في المياه الحرارية، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

برامج شهر العسل في انطاليا

وفي اليوم السادس يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ تسجيل الخروج من الفندق، والتوجه (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة ساكليكنت التي يوجد فيها ثاني أكبر ممر مائي في أوروبا، يمكنك الاستمتاع أنت وعائلتك برحلة سفاري مثيرة في سيارة جيب، والتي تبدأ من مدينة فتحية وصولًا إلى ممر ساكليكنت المائي، نمضي وقتاً حراً، ثم نتوجه الى وسط مدينة فتحية لزيارة معالمها السياحية، ومساءً نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف.

وفي اليوم السابع يبدأ بتناول وجبة الإفطار، ثمّ التوجه (مع سيارة خاصة وسائق) إلى المتحف المائي الأكواريوم في مدينة أنطاليا، حيثُ توجد ثلاثة مستويات مختلفة تضم العديد من أنواع الأسماك المتنوعة، وأكبر نفق أكواريوم تحت الماء في العالم، ثم التسوق مساءً، والعودة إلى الفندق.

وفي اليوم الثامن يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ تسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار بسيارة خاصة. آملين أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

برنامج سياحي في انطاليا للعرسان

ومن البرامج: برنامج انطاليا – فتحية وادي الفراشات

ويبدأ البرنامج السياحي بالوصول إلى مطار أنطاليا، ويكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف، ثم يكون هناك وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

وفي اليوم الثاني، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ القيام برحلة (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس انطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا، والتوجه سيراً إلى مصب الشلال الرئيس؛ حيث يبلغ طوله عشرة كيلومترات، حيث نرى الكهوف والمناظر الطبيعية الخلابة ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ومن ثمّ العودة إلى الفندق.

افضل البرامج السياحية في انطاليا للعوائل

وفي اليوم الثالث، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ الانطلاق (مع سيارة خاصة وسائق) باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك والتي تعد ثاني أكبر تلفريك في العالم. ومن ثم ركوب عربة التلفريك والصعود عبر الجبال لمشاهدة خليج كيمير الرائع والوصول إلى قمة الجبل على ارتفاع 2360م فوق سطح البحر لأخذ الصور التذكارية ومشاهدة أنطاليا عبر المنظار الموجود على قمة الجبل، وقت حر العودة للفندق.

وفي اليوم الرابع، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ الانطلاق من الفندق (مع سيارة خاصة وسائق) والتوجه للقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة حيث نتمكن من ممارسة كافة الأنشطة البحرية كالصيد والغوص، ومن ثم التوجه لزيارة وادي الفراشات حيث تشاهد فيه أكثر من مئة نوع من الفراشات النادرة، والاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، ثم العودة إلى الفندق.

اشهر الاماكن السياحية في انطاليا

وفي اليوم الخامس، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ التوجه (مع سيارة خاصة وسائق) إلى المتحف المائي الأكواريوم في مدينة أنطاليا حيثُ هناك ثلاثة مستويات مختلفة تضم العديد من الأسماك المتنوعة، وأكبر نفق أكواريوم تحت الماء في العالم، ثم التسوق مساءً، والعودة إلى الفندق.

وفي اليوم السادس، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ تسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار بسيارة خاصة، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

ومنها كذلك، برنامج انطاليا – المنتجعات، ويبدأ البرنامج السياحي بالوصول إلى مطار أنطاليا، إذ يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس أنطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا

السياحة في مدينة انطاليا

ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، وعند المساء نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف.

والأيام بعدها هي أيام حرة داخل المنتجع للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته

وفي اليوم الأخير، ويبدأ بتناول وجبة الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، ومن ثم التوجه إلى المطار بسيارة خاصة، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

قضاء شهر العسل في انطاليا

برامج لقضاء شهر عسل في أنطاليا

نظراً لجمال أنطاليا وكثرة شواطئها ومنتجعاتها ومعالمها، فقد باتت خياراً مفضلاً للعرسان كي يقضوا شهر عسل فاخر في انطاليا، ومن البرامج التي تقدمها سفرك السياحية، برنامج أنطاليا وفتحية، ويبدأ البرنامج بالوصول إلى مطار انطاليا، حيث يكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه (مع سيارة خاصة وسائق) للتعرف على مدينة الشمس انطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلومترات عن انطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، ومساءً نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف، ثم يكون هناك وقت حر للتعرف على المنطقة.

وفي اليومين بعده، إنما هو بمنزلة يوم حر للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته.

وفي اليوم الرابع يبدأ بتناول وجبة الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى انطاليا، حيث يستقبلكم في المطار مندوبنا (مع سيارة خاصة وسائق) للقيام بجولة ممتعة في القوارب نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة ونزور وادي الفراشات حيث تشاهد فيه أكثر من مئة نوع من الفراشات النادرة، ثم الاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، وعند المساء نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف.

ثم هناك يومان للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته.

وفي اليوم الأخير يبدأ بتناول وجبة الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار، آملين أن تكونوا قد استمتعتم بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

برامج سياحية للعوائل في انطاليا

برامج سياحية في انطاليا مناسبة للعوائل

تقدم شركة سفرك السياحية برامج عائلية تناسب الجو الأسري الذي يفضله رب الأسرة دائماً، وننظم برامجنا بناء على رغبة العملاء في تحديد التواريخ، ومن ثم تنظيم جدول سياحي ملائم، من المطار وإليه، مع ما يتضمنه البرنامج من خدمات لا توجد عند غيرنا، ولاسيما في تجويد العمل والاجتهاد فيه بما يحقق لعملائنا الرضا الكامل والسعادة التامة، كما أننا نحجز للعملاء فنادق حسب المواصفات المرغوبة، وبأسعار منافسة تماماً، وبرامج متنوعة ساحرة، تشمل مختلف المعالم والمناطق والأماكن، ونطلع العملاء على قائمة بالأماكن التي يودون زيارتها ليتسنى للشركة تقديم أفضل العروض المناسبة للعوائل.

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب