أفضل البرامج السياحية في طرابزون 2021

برنامج سويسرا تركيا

شخصين
4 أيام - 3 ليالي
رحلة العمر: 4 أيام في جنان طرابزون تنسيك همومك وتعيد لك نشاطك في هذا البرنامج تقضي ايام من العمر في...
انطلق معنا

عرض خريف اسطنبول وطرابزون

شخصين
8 أيام - 7 ليالي
برنامج سياحي مميز في اسطنبول وطرابزون تزور فيه اجمل الاماكن السياحية فيها، مع اقامة فندقية فاخرة 4 ن...
انطلق معنا

طرابزون – أوزونغول – آيدر – صوميلا – جيرسون

شخصين
16 أيام - 15 ليالي
برنامج سياحي رائع في طرابزون لزيارة اجمل الاماكن السياحية في اوزنجول وايدر وصوميلا بسيارة خاصة وسائق...
انطلق معنا

إسطنبول – صبنجة – طرابزون

شخصين
10 أيام - 9 ليالي
برنامج سياحي مميز تتمكن فيه من زيارة اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول وصبنجة وطرابزون لمدة 10 ايام....
انطلق معنا

مميزات البرامج السياحية في طرابزون

تتميز البرامج السياحية في طرابزون، بأنها برامج تشتمل على جولات متعددة في عروس الشمال التركي، إذ يزورها السياح من مختلف المناطق الداخلية ومن كل دول العالم، فهي مدينة رائعة جذابة، لها مزيات خاصة تميزها عن باقي الولايات التركية، ولذا يعدها الزوار أجمل مناطق السياحة في تركيا، وتقع في شمال تركيا، بإطلالات خلابة على البحر الأسود، ومما يميز البرامج احتواؤها على رحلات إلى مرتفعات ايدر، وهضبة حيدر نبي، التي يبلغ ارتفاعها أكثر من ألف ومئتي متر عن سطح البحر، ودير صوميلا، ومدينة اوزنجول الشهيرة بجمالها وكثرة زوّارها.

تخطيط لجدول سياحي في طرابزون

تتعدد الأماكن السياحية والمعالم الباهرة في طرابزون، مما يجعل وجود مخطط لجدول سياحي أمراً بالغ الأهمية، حيث تجد أمامك خيارات كثيرة، تستطيع عبرها أن تقضي أوقاتاً هي الأجمل في الحياة، فهي لشدة جمالها تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم، ومن أجمل الأماكن السياحية في طرابزون التي يمكن وضعها في الجدول السياحي، ما يلي:

برامج سياحية في طرابزون

اوزنجول طرابزون، فهي من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً سياحياً هائلاً، ولا سيما بوجود البحيرة التي لها رونق خاص، وسحر مميز، إذ تقع على مسافة 96 كلم تقريباً من مركز المدينة، وعلى جوانبها المرتفعات الجبلية المغطاة ببساط أخضر رائع.

وكذلك دير سوميلا، وسط غابات طرابزون، ويتمركز جنوباً على مسافة 48 كلم عن مركز مدينة طرابزون، وتم بناؤه في العام 386 م، على ارتفاع 1200 متر، بإطلالة جميلة على منطقة ماتشكا. ويعد هذا الدير من أروع الاماكن السياحية في طرابزون، وبداخله عدد من البيوت والغرف الأثرية المبنية بشكل خارق الجمال.

  وكذلك قلعة طرابزون، وتعد من أجمل الأماكن في طرابزون، التي تستحق أن توضع على جدول السياحة فيها، حيث تمتد من تلة مطلة على المدينة إلى شاطئ البحر الأسود، وهي مميزة بإطلالتها على الساحل، وبعمارتها العثمانية الإسلامية، وحولها الأشجار الخضراء الكثيفة.

ارخص البرامج السياحية في طرابزون

 وتعد مغارة تشال من المناطق السياحية الجميلة في طرابزون، وتعتبر ثاني أطول مغارات العالم من حيث الطول، حيث تقع هذه المغارة على بعد 47 كلم تقريباً عن مركز مدينة طرابزون. ويتواجد على بابها شلال غاية في الروعة، ومن خلفها إطلالة ساحرة على جبال طرابزون التي تغطيها الثلوج أغلب أيام السنة.

برنامج شهر العسل في طرابزون

 وكذلك منتجع حيدر نبي؛ إذ تعتبر منتجعات حيدر نبي من أروع مناطق السياحة في طرابزون، إذ تقع على مسافة 55 كلم تقريباً عن مركز طرابزون، ويبلغ ارتفاعها 1600 متر عن سطح البحر، وهي تشتهر بالمنظر الساحر الذي يتمثل بكونها بين الضباب والغيوم التي تلامسها عند سقوط الأمطار، وعلى جوانبها الينابيع، وكذلك مرتفعات السلطان مراد، وغير ذلك كثير.

أفضل البرامج السياحية في طرابزون المقدمة من شركة سفرك

تقدم شركة سفرك أفضل البرامج السياحية في طرابزون، ومنها برنامج سويسرا تركيا،  وهو أعجوبة سياحية شامخة، أربعة أيام وثلاث ليالٍ، وكذلك برنامج طرابزون – أوزونغول – آيدر – صوميلا – جيرسون، وهو برنامج سياحي رائع في طرابزون لزيارة اجمل الاماكن السياحية في اوزنجول وايدر وصوميلا بسيارة خاصة وسائق ومرشد سياحي، مع إقامة فندقية 5 نجوم وفريق متابعة على مدار الساعة. وهناك برنامج إسطنبول – صبنجة – طرابزون، وهو برنامج سياحي مميز، تتمكن فيه من زيارة اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول وصبنجة وطرابزون لمدة 10 ايام. بمميزات فاخرة وسيارة خاصة مع سائق ومرشد سياحي وفريق متابعة على مدار الساعة وإقامة فندقية 5 نجوم. تواصل معنا لنطلعك على المزيد من البرامج الرائعة.

افضل برنامج سياحي في طرابزون

برامج لقضاء شهر عسل في طرابزون

إن قضاء شهر العسل في طرابزون له نكهة لا تنسى، وتقدم شركة سفرك برامج تتناسب مع رغبات العرسان، ويتضمن كل برنامج جولات سياحية مميزة بسيارة خاصة مع سائق الى أجمل مناطق طرابزون، مع استقبال وتوديع بالمطار، وإقامة فندقية فاخرة ورحلات يومية مميزة.

أكمل فرحتك بالبرنامج السياحي الأمثل لأحلى شهر عسل منظم يشمل أجمل معالم طرابزون ومحيطها بخدمات مميزة خاصة وبأسعار مشجعة.

برامج سياحية للعوائل في طرابزون

 الاستقبال سيكون في المطار بالورود وبسيارة مزينة بالبالونات، وسيتم تنسيق مفاجأة في غرفة الفندق لاستلامها عند تسجيل الدخول، وفي الصباح يبدأ النهار بتناول الإفطار والتوجه (بسيارة خاصة مع سائق) لقضاء فقرات البرنامج الذي يسرنا أن تتواصلوا معنا لتعرفوا تفاصيله.

برامج سياحية في طرابزون مناسبة للعوائل

تقدم سفرك السياحية برامج في طرابزون مناسبة للعوائل، إذ تتنوع الاماكن السياحية في طرابزون، حيث إن مساحاتها الخضراء وهضابها الجميلة وينابيعها النقية وسهولها المخبأة بين الغيوم، إضافة إلى القصور والمتاحف والجوامع والمغارات الموجودة في المدينة تشكل نقطة جذب للسياح القادمين من كل أنحاء العالم، فمدينة طرابزون هي الوجهة المفضلة لكل عاشق لسحر الطبيعة وجمالها من الزوار، إلا أن كثيرا من الناس يفضلون وجود برامج عائلية للتجول في كل أرجاء عروس الشمال التركي،  في مرتفعات السلطان مراد، وبحيرة سيراغول، ومغارة تشال، ومتحف طرابزون أو قصر كوستاكي، وقلعة طرابزون، وجامع أيا صوفيا في طرابزون. وإن سفرك لديها برامج تفصيلية، تواصل معنا لنطلعك على أفخم البرامج المناسبة لجوك العائلي.

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب