ما هي وجهتك المفضّلة؟

الإفطار والتوجه إلى بورصة بالسيارة والعبارة البحرية وصولاً الى بورصة للتوجه إلى جبل أولوداغ - بواسطة...
انطلق معنا

ما هي مميزات الرحلات السياحية في بورصة؟

كثيرة هي مميزات الرحلات السياحية في بورصة، نظراً لكثرة الأماكن الطبيعية والتاريخية والسياحية البارزة فيها، كالشلالات، والبحيرات، والغابات، والجبال المرتفعة، والمنتجعات، التي أصبحت مركز استقطاب للسياح من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى الجمال العمراني لأحيائها، والسحر الجمالي لطبيعتها وغاباتها، والتراث الثقافي لمعالمها، ولصهرها لكثير من الحضارات التاريخية في بوتقتها، حتى باتت مدينة بورصة من أكثر معالم السياحة التركية شهرة وتميزاً، وصارت الرحلات السياحية في بورصة مميزة عن مدن أخرى، نظراً لما تحتويه من خصائص تغني السياحة وتمتع الزوار.

ما هي أهم رحلات بورصة التي تقدمها شركة سفرك؟

تقدم سفرك السياحية العديد من الرحلات إلى بورصة، وتشتمل كل واحدة منها على نظام رفاهي معين، ومنها:

رحلة بورصة من إسطنبول

إذ تبدأ الرحلة من الإفطار والتوجه إلى بورصة بالسيارة والعبارة البحرية وصولاً الى بورصة للتوجه إلى جبل أولوداغ - بواسطة التلفريك الذي يعد أطول تل فريك في العالم للتوجه إلى قمة الجبل - والاستمتاع بالطبيعة الرائعة في المرتفعات ومشاهدة المناظر الخلابة، وممارسة الفعاليات والأنشطة المتنوعة، ومن بعدها النزول من قمة الجبل والذهاب إلى تناول الطعام والمتابعة لزيارة الشجرة المعمرة، ومن بعدها العودة للفندق في لإسطنبول، وتشمل هذه الرحلة وجود جروب ومرشد سياحي، مع وجبة غداء فاخرة، إضافة إلى رسوم العبارة والتلفريك.

أسعار رحلات بورصة

إن أسعار رحلات بورصة مختلفة وفقاً لنوع الرحلة السياحية التي يختارها العميل، إذ إن لكل رحلة جدولاً مشتملاً على عدد من الأماكن، وعموماً إن أسعار رحلات بورصة عند سفرك السياحية من الأسعار المنافسة، مع خدمات متقنة وفريق عمل يعمل مدار الساعة.

اجمل الرحلات السياحية في بورصة

لماذا تعتبر شركة سفرك هي الأفضل لتنظيم رحلة سياحية في بورصة؟

الأسباب التي تدعوك إلى اختيار شركة سفرك كثيرة، ولاسيما لخبرتها الكبيرة في مجال السياحة، بما يجعل أسعارها تنافسية في صالح العملاء، كما أننا نبذل قصارى جهدنا لتكون الرحلة السياحية في غاية الانسجام والتمام والراحة. كما أن سفرك السياحية تمكّن عملاءها الكرام من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالرحلة، ولا تقتصر خدمات سفرك على أوقات الرحلة والاستعداد لها، بل تشمل خدماتها النقل من المطار إلى الفندق، ومن الفندق إلى المطار، إضافة إلى خدمات التجول في كل ربوع المنطقة. وتتميز سفرك السياحية بأنها تضع المتطلبات السياحية في مقدمة أولوياتها، وهذا يعني توفير كل أسباب الراحة والمتعة لكل الأفراد، أبناء وأطفالاً، لذلك عند اختيارنا أي جهة أو خدمة سياحية فإننا نراعي عوامل الراحة والأمن والسلامة للجميع.

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب