فنادق بولو تركيا


أفضل الفنادق في مدينة بولو تركيا

أبانت لوتوس

هو فندق ذو طابع خاص بتصميم خيالي وكأنه تحفة معمارية حديثة تراعي كافة مقومات الخدمات الفندقية وتوفرها للنزلاء وخاصة أنه راق جداً لدرجة أنه يعتبر من الفنادق ذات الـ خمسة نجوم.

يتميز الفندق بغرف ذات فرش حديث وأدوات مريحة ومناسبة خاصة لعرسان، وخاصة أن موقعه وكأنك في غابة تحيط بك الأشجار العملاقة، ومساحات خضراء مفتوحة وأماكن جلوس في الهواء الطلق، ومطعم يقدم أشهى الأطباع، ومقهى، وموقف سيارات، وطاقم متميز لخدمة السياح.

افضل الفنادق في بولو تركيا

فندق أبانت بالاس

يعتبر الفندق قطعة من الجمال الهندسي الفائق التصميم وبشكل يمنح الزوار إطلالات ساحرة على الغابات والبحيرات والأنهار، وهو عبارة عن منتجع متكامل الخدمات من مطاعم ومقاهي ذات إطلالات ساحرة، ومسابح داخلية ومواقف سيارات، حيث يصنف الفندق ضمن الـ خمس نجوم ويقصده السياح من كل حدب وصوب نظراً لوقوعه في أحضار الطبيعة الخلابة، وينصح به للعرسان.

توفر غرفه كافة الأدوات التي يحتاجها النزلاء من شاشة وتجهيزات الحمام والتكييف وخدمات الواي فاي، مع وجود طاقم متعاون يلبي كل احتياجات الزوار على مدار الـ 24 ساعة.

فنادق أبانت

فندق بيوك أبانت

هو أحد الفنادق المذهلة التصميم وذات التجهيزات الفندقية التي تتماهى مع إطلالات الفندق ذو الخمس نجوم الرهيبة على البحيرة والجبال الخضراء، حيث حرص القائمون عليه على تقدم أفضل الخدمات للزوار من مطاعم ذات شرفات تطل على البحيرة ومقاهي ومسابح داخلية ومواقف سيارات ومحلات تجارية وملعب أطفال.

ومن أشهر الخدمات في الفندق خدمة مجالسة الأطفال وخدمة رعاية أطفال وعناية طبية وخدمة غسيل ملابس.

ولا ننسى أن ننوه إلى أنه بإمكان النزلاء ممن يحبون اكتشاف المناطق المحيطة بالدراجة، استعارة دراجات هوائية وأخذ جولة استكشافية.

يمكن لشركتنا سفرك للسياحة تقديم أفضل الأسعار الخاص للحجز في الفندق، فما عليك سوى التواصل معنا على واتساب الرقم (00905520005000).

هامبتون باي هيلتون بولو

هو فندق ذو تصميم حديث وأنيق ومجهز بكل ما يحتاجه النزلاء من خدمات بالإضافة إلى وجود حديقة جميلة للاسترخاء والاستجمام في الهواء الطلق، كما تتمتع الغرف بأدوات متعددة تناسب احتياجات الزوار من وجود تلفاز بشاشة مسطحة وواي فاي وحمّام وبعض الأكسسوارات الخاصة بالشعر، كما يتميز الفندق بوجود غرف عائلية مخصصة للنزلاء بصحبة أطفالهم.

ويمكن للضيوف القادمين بسياراتهم الخاصة ركنها في مرآب داخلي خاص بالمبنى.

هامبتون باي هيلتون بولو

منتجع وسبا غزال

هو منتجع بفندق سياحي كامل الخدمات وبأجواء غاية الراحة، حيث يوفر للنزلاء مسابح داخلية ومطاعم ومقاهي أنيقة تقدم أشهى الأطباق والمشروبات والحلويات، كما حرص القائمون على المنتجع ذو الخمس نجوم على توفير مزايا تكسب النزلاء راحة إضافية من مكتب صرافة وحراسة أمنية على مدار ٢٤ ساعة وخدمة غسيل ملابس ومصفف شعر وخدمة موظفي الاستقبال، كما تتوفر في مكان الإقامة إمكانية الاتصال بالواي فاي، ومحلات تجارية ومواقف سيارات.

وننوه إلى أن الزوار يمكنهم اكتشاف المناطق المحيطة الخلابة عبر استعارة دراجات هوائية أو المشي في أحضان الطبيعة.

تعرف أكثر على اجمل الاماكن السياحية في بولو

منتجع الغزال

بولو سويت اوتيل

يقع الفندق وسط حكي سكني قديم لكنه متكامل الخدمات ومزود بكل احتياجات الزوار ويتمتع بوجود مرافق خدمية رائعة داخل الغرف من شاشة وخدمة إنترنت متاح في الفندق بأكمله مجاناً، وأدوات للحمام ومصفف شعر، إضافة إلى طاقم يلبي كل احتياجات الزوار.

فنادق مدينة بولو

أسئلة شائعة عن فنادق بولو

أي الفنادق في بولو مناسبة للأزواج؟

  • فندق أبانت بالاس
  • أبانت لوتوس
  • منتجع وسبا غزال

ما هي تكلفة فندق في بولو في الليلة؟

تبدأ أسعار الليلة الواحدة من 60 دولار وما فوق تبعاً لمساحة الغرفة ونوع الفندق، وميزات الفندق، لذلك يمكن لشركة سفرك أن تقدم لكم أفضل الحجوزات الفندقية وخدمات الطيران، فما عليكم سوى التواصل معنا على الواتساب على الأرقام

 

أي الفنادق في بولو تناسب العائلات؟

فندق بيوك أبانت  
هامبتون باي هيلتون بولو

 

اقرأ أكثر على موقع سفرك السياحية:

أفضل الفنادق في انطاليا

تعرف على فنادق شيشلي في اسطنبول

 

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن!

محادثة واتساب