وجهات سياحية لشهر العسل في تركيا


لماذا تعتبر تركيا افضل دوله للعرسان؟

تعد تركيا الوجهة الأولى للعرسان من شتى دول العالم، نظراً لطبيعتها الخلابة ومناطقها الساحرة التي تحتوي الفصول كلها في وقت واحد، بين شمال وجنوب وشرق وغرب، كما أن فيها عدةَ بحارٍ وكثيراً من الأنهار والجبال الخضراء والمساحات التي يخرج إليها الناس للاستجمام، وكذلك لما تحتويه تركيا من مواقع أثرية ومتاحف وقصور وأسواق وأماكن تاريخية غنية على وجه العموم، إضافة إلى فنادقها الكثيرة المتنوعة بإطلالات خلابة مميزة.

أما شهر العسل مع شركة سفرك فيتضمن جولات سياحية مميزة بسيارة خاصة مع سائق الى أجمل مناطق تركيا، مع طيران داخلي، واستقبال وتوديع بالمطار، وإقامة فندقية فاخرة ورحلات يومية مميزة.

وجهات سياحية لشهر العسل


1. شهر العسل في انطاليا

شهر عسل في تركيا انطاليا لمدة أسبوع

يبدأ البرنامج من خلال الاستقبال في المطار، عبر الورود والسيارة المزينة، إضافة إلى تنسيق مفاجأة في غرفة الفندق عند تسجيل الدخول واستلامها، كما أن الإقامة تنقسم إلى ثلاث ليالٍ في فندق خمس نجوم في أنطاليا، وثلاث ليالٍ في فندق خمس نجوم في فتحية.

ويتضمن البرنامج جولة للتعرف على مدينة الشمس أنطاليا، وزيارة شلالات داودن التي تبعد ثلاثة كيلو مترات عن أنطاليا لمشاهدة واحدة من أجمل شلالات أنطاليا، ومن ثم التوجه إلى المدينة القديمة للتعرف عليها وعلى أسواقها، وعند المساء نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف، ثم قضاء وقت حر للتعرف على المنطقة.

ثم يكون هناك يوم حر للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته، ويوم آخر كذلك.

شهر العسل في تركيا

وفي اليوم الجديد بعدها، يبدأ بوجبة الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، عبر جولة ممتعة في القوارب، نشاهد فيها المناظر الطبيعية الرائعة ونزور وادي الفراشات حيث تشاهد فيه أكثر من مئة نوع من الفراشات النادرة، والاستمتاع بأمسية جميلة على الشاطئ، وفي المساء نتوجه إلى المنتجع لاستلام الغرف.

ثم يوم حر للاستمتاع بخدمات المنتجع وألعابه المائية ونشاطاته، ويوم آخر مثل ذلك.

وفي يوم جديد، يبدأ بالإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار، آملين أن تستمتعوا بقضاء أجمل الأوقات المميزة.

يتضمن برنامج شهر العسل وجود مرشد سياحي وإفطار بوفيه مفتوح والاستقبال من المطار بسيارة خاصة والإقامة الفندقية ووجبة غداء، وفريق متابعة على مدار الساعة، ولا يشمل تذاكر الطيران الدولي.

احجز هذا العرض المميز الان: عرض شهر العسل - انطاليا وفتحية

2. شهر العسل في اسطنبول

شهر عسل في تركيا اسطنبول لمدة أسبوع

أكمل فرحتك بالبرنامج السياحي الأمثل لأحلى شهر عسل منظم يشمل أجمل معالم إسطنبول ومحيطها بخدمات مميزة خاصة وبأسعار مشجعة.

 الاستقبال سيكون في المطار بالورود وبسيارة مزينة بالبالونات، وسيتم تنسيق مفاجأة في غرفة الفندق لاستلامها عند تسجيل الدخول، ثم وقت حر (بدون جولات) للتعرف على المنطقة.

وفي الصباح يبدأ النهار بتناول الإفطار والتوجه (بسيارة خاصة مع سائق) إلى منطقة كباطاش لزيارة قصر دولمة بهشة، الأجمل بين القصور العثمانية، ومن ثم المتابعة إلى منطقة أورتاكوي المشهورة للتجول والتقاط الصور التذكارية أمام جسر البوسفور، وتجربة تناول الكمبير التركي، ثم وقت حر، ومن ثمّ العودة الى الفندق.

وفي اليوم التالي يبدأ بتناول الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه (بسيارة خاصة مع سائق) إلى بحيرة أبانت الرومانسية الشهيرة، المحاطة بأشجار الصنوبر، ذات الطبيعة الريفية الجميلة، للقيام بنزهة قصيرة حول البحيرة الرائعة، ووقت حرٌّ للتمتع بالمشي على ضفاف البحيرة أو لاستخدام الحنطور، ويلي ذلك استراحة، ومن ثَمّ زيارة مركز «ديسكاونت» للتسوق، ثم العودة إلى الفندق في أبانت لاستلام الغرف.

اقرأ ايضاً: دليلك الشامل لأفضل الاماكن السياحية في اسطنبول

وفي اليوم الجديد يبدأ بتناول الإفطار والتوجه (بسيارة خاصة مع سائق) إلى مدينة الأناضول الرومنسية القديمة، التي تسمى اسكي شهير، وعند الوصول نتوجه إلى حي أودون بازاري في إسكي شهير، أحد أفضل الأمثلة على العمارة المدنية العثمانية، المشهور بمنازله الملونة وشوارعه الجميلة، ثم نتوجه إلى مدينة سوغوت لزيارة ضريح القائد أرطغرل، والد السلطان عثمان مؤسس الدولة العثمانية، والتعرف على مدينة سوغوت، أول مدن الدولة العثمانية، ثم وقت حر، والتوجه بعد ذلك إلى الفندق في ابانت.

وفي اليوم بعده يبدأ بتناول الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، والتوجه (بسيارة خاصة مع سائق) باتجاه منطقة كوجلي في القسم الآسيوي من اسطنبول، ثم تناول وجبة طعام الفطور حسب الرغبة في مطعم Çamlıtepe المطل على البحيرة والسد، ونتوجه بعد ذلك إلى منطقة عمرانية بالقرب من كوجلي لزيارة منازل الهوبيت، حيث يحيط بالمنطقة غابات ومحميات للحيوانات الوحشية، وحديقة حيوانات لطيفة، إضافة إلى عدة بحيرات صغيرة، ثم نعود أدراجنا إلى الفندق في إسطنبول لتسجيل الدخول واستلام الغرف.

وفي اليوم بعده يكون بمنزلة وقت حر بدون جولات... وعند المساء: سهرة مسائية على متن اليخت المميز لمدة ثلاث ساعات في مضيق البوسفور، مع عشاء فاخر وعروض شعبية وفنية مميزة، وفقرة خاصة للعريسين، ومن ثمّ العودة إلى الفندق. (يمكن حجز يخت خاص بتكلفة اضافية)

وفي اليوم الأخير، يبدأ بتناول الإفطار وتسجيل الخروج من الفندق، ومن ثم التوجه إلى المطار بسيارة خاصة.

قم بحجز هذا العرض الان من شركة سفرك: عرض شهر العسل اسطنبول - أبانت

 

وجهات سياحية في تركيا لشهر العسل

3. شهر العسل في مرمريس

تُعَدُّ مرمريس من أفضل أماكن قضاء شهر العسل في تركيا، نظراً لما تتمتع به من مناظر خلابة ومواقع جذابة وأماكن ساحرة وشواطئ نظيفة وأسواق فريدة وفنادق فاخرة فهي مدينة ساحلية تقع بالقرب من منطقة موغلا، ومن أهم الأماكن التي يُسَرُّ بزيارتها العرسان:

شاطئ اتشملر، يُعَدُّ شاطئ اتشملر من أجمل الأماكن السياحية في مرمريس ويتميز بالغابات الخضراء المحيطة به إذ تزيد من روعة المكان وسحره، كما أنه يمكن للعرسان أن يستمتعا ببعض الرياضات المائية، مثل ركوب موتور البحر، والتزلج على الماء، وممارسة رياضة الغطس.

منطقة داليان، إذ تعد إحدى أهم المناطق التي تعد وجهة محببة للعرسان وذلك لجمال البحر، ووقوعها في مناطق طبيعية عديدة، مثل شاطئ إزتوزو، ويمكن في منطقة داليان زيارة ليزا كافوس لتغطية الجسد بالطمي، ويتركه ليجف، ثم يُزال الطمي بالكامل عن طريق السباحة في مسبح حراري.

الحمام التركي، إذ يُعَدُّ أشهر الحمامات في العالم لما يتميز به من نظافة واسترخاء وتمتع بالبخار والطقوس التاريخية، وفي مرمريس لا يفوّت العرسان الحمَّامَ التركي، فالمدينة تتميز بوجود أفضل المهرة في هذا المجال، إذ يستمر التدليك نحو ساعة، مع الصابون والزيوت المعطرة، إضافة إلى القناع الطيني الذي ينظف المسامات الجلدية.

حديقة الألعاب المائية اكوا دريم مرمريس، وتتميز بوقوعها على عدد من التلال التي تطل على ساحل البحر والجبال، مما يُكسبها إطلالة رائعة، وتضم أكوا دريم عدداً كبيراً من الألعاب المائية، مثل المنزلقات المائية العالية، والمنزلقات المستقيمة والمنحنية، ومنها منزلقات مكشوفة مطلة على البحر والجبال، كما أنها تحتوي على عدد من المطاعم التركية بأطباقها الشهية المميزة.

اقرأ ايضاً: دليلك الشامل للسياحة في مرمريس

شاطئ كليوباترا، ويعد من أجمل الأماكن في مرمريس، ويقع الشاطئ في جزيرة كليوباترا، ويتميز بأنه شاطئ رملي ذهبي.

شاطئ مرمريس أوربان، ويعد من الشواطئ الساحرة، إذ يحتوي رمالاً ذهبية رائعة ومياهاً صافية، مما جعله أكثر الشواطئ شهرة في برامج شهر العسل، وفيه يمكن ممارسة متعة الغوص في البحر.

شاطئ تورونك، وفيه راية مرفوعة بالعلم الأزرق الدال على تطبيق معايير السلامة والصحة البيئية والنظافة التامة، ويقع بين التلال والجبال مطلاً على بحر نقي صافٍ، وما زال الشاطئ وجهة أولى لمحبي المياه النقية والهواء الصحي والرمال الذهبية والأمواج اللطيفة والزلاجات المائية والجولات البحرية، كما يمكن للعرسان الذهاب في رحلات السفاري بسيارة الجيب.

كما أن شهر العسل في مرمريس يزداد جمالاً بفنادق مرمريس الفاخرة ومن أهمها:

فندق بلو بي بلاتينيوم، أحد أفخم فنادق مرمريس، وهو من تصنيفات خمس نجوم، وفيه أفخر الأجنحة والغرف الفسيحة، إضافة إلى المسابح الداخلية والخارجية.

فندق لابراندا ماريس مرمريس، ويُعد من أروع فنادق مرمريس، وهو من تصنيفات خمس نجوم، إذ يتميز بالإطلالة الساحرة على شاطئ البحر، وفيه العديد من الخدمات الفاخرة.

فندق اكوا ريزورت مرمريس، ويعد من أفخم فنادق مرمريس، وهو من تصنيفات خمس نجوم، ويطل على شاطئ خليج إتشميلير، ويتميز بتقديم عدد كبير من الرياضات التي يتسلى بها العرسان.

فندق إيليت وورلد مارماريس، ويُعد من أروع فنادق مرمريس بتصنيف خمس نجوم، إذ يُقدم شاطئاً خاصاً، وتتميز الغرف بالديكورات الحديثة، وتتعدد به مرافق العناية بالصحة حيث توجد مرافق عافية وسبا، مركز جيم، حمام بخار، وأنواع مختلفة للمساج.

4. شهر العسل في كابادوكيا

تُعَدُّ كابادوكيا إحدى أهم مدن تركيا لقضاء شهر العسل، لما تتميز به من طابع أثري مهم، وقد أُدرِجتْ على لائحة التراث العالمي التابع لمنظمة الأمم المتحدة اليونيسكو، بكونها أهم المراكز السياحية في العالم، بما تضمه من معالم سياحية متفردة، كما أن كابادوكيا تحتضن العديد من المعالم المذهلة، ويتوافد العرسان إليها من داخل تركيا ومن دول العالم؛ ليستمتعوا بجمالها الساحر، ومن أهم الأماكن التي يسر بزيارتها العرسان:

كهوف مدينة الجن في كابادوكيا، وهي مدينة تحت الأرض يعود تاريخها إلى العصر البروزني، وقد اشتهرت إبان فترة الإمبراطورية البيزنطية في القرنين السادس والسابع الميلاديين، عندما كان المسيحيون يختبئون في كهوف كابادوكيا وفي متاهاتها وأنفاقها هرباً من الغزاة، وأمّا الآن فإن اسطورة مدينة الجن كابادوكيا مفتوحة للزوار، وتحتوي على أربعة مستويات من الغرف والمتاهات.

اقرأ ايضاً: اجمل الاماكن السياحية في كابادوكيا

مناطيد كبادوكيا، كما أن كابادوكيا تشتهر بمناطيدها، وهي من أجمل النشاطات الشيّقة في المدينة ضمن برامج شهر العسل، وذلك في أحضان الطبيعة، إذ يُحَلِّق العرسان فوق الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة، ليتمتعوا بكل لحظات هذه التجربة الممتعة، ابتداءً من عمليات نفخ المنطاد وإشعال النيران فيه، ثم انتهاء بانطلاقه في تدرِّج لطيف من الأرض إلى المرتفعات.

مداخن العفريت في كبادوكيا، ولا يمكن للعرسان أن يغادروا المدينة من غير أن يزوروا مداخن العفريت، في القرية الساحرة الحجرية غوريم، والمتميزة بسحر التمدد الطبيعي، عبر مجموعة كبيرة من الجبال والهضاب الصغيرة، التي تغيرت ملامحها بفعل العوامل الطبيعية، ولذا يطلق عليها اسم مداخن العفريت.

براكين كابادوكيا وقرية جافوشين، كما تُعَدُّ قرية جافوشين من أهم المعالم السياحية الساحرة فيها، وتطل على القرية طبقةٌ من الصخور التي تشكلتْ نتيجة ثوران البراكين فيها قبل ستين مليون سنة، ومن خلالها يمكن مشاهدة قرية جافوشين الصغيرة تحت الصخور المنحوتة.

شهر العسل في كابادوكيا تركيا

كما أن شهر العسل في كابادوكيا يزداد جمالاً بفنادق كابادوكيا الفاخرة ومن أهمها:

فندق دينلر، ويعد من أفضل فنادق كابادوكيا، ويطل على منطقة كاياكابي، يوفر الفندق أماكن إقامة مريحة وهادئة للعرسان، بغرفه الفخمة وأجنحته المميزة، ويحتوي على مرافق ترفيهية عديدة، كما أنه يرتّب لنزلائه رحلات إلى المناطيد الهوائية ورحلات سياحية أخرى.

كما أن فندق كابادوكيا لودج من أرقى فنادقها، ويقع على بُعد خمسة كيلو مترات من مدينة نيوشهير، ويوفر إضافة إلى غرفه الأنيقة وخدماته المميزة، ملعباً للتنس.

اقرأ ايضاً: السياحة في إسطنبول وكابادوكيا التركيتين

ومن الفنادق فوكاس كيف سويتس، إذ يقع في قرية جافوشين، فما زالت أجواء الماضي تعبق فيه إضافة إلى غرفه المريحة وأسرّته الوثيرة وأجنحته الفخمة، بما في ذلك شرفة كبيرة توفر مناظر خلابة تطل على المناظر الطبيعية بما فيها المداخن والتكوينات الصخرية.

وهناك فندق ميوزيام (تركيا أُتْشيسار)، وهو فندق فاخر بإطلالته الساحرة وخدماته المميزة، وعبقه التاريخي الفاخر، حيث الوحدات الحجرية والأطلال التاريخية المترامية، ويتميز الديكور في بعض الغرف بالتحف التي لا تقدر بثمن، كما يعد المسبح الخارجي الدافئ أحد أفضل المرافق في الفندق.

وهناك فندق بريميوم كيفز على بعد عدة كيلومترات من مناطق الجذب الرئيسة، مثل متحف زلفي المفتوح، وهنا يتمكن العرسان من البقاء في غرف القرون الوسطى المنحوتة مباشرة من صخور المناظر الطبيعية، كما أن غرف الفندق تتميز بالديكور الراقي، وفيه الجداريات الحجرية المزخرفة، والأثاث المنقوش باليد، والمسبح الرائع في الهواء الطلق، بما يضمه من مأكولات تركية فاخرة... وغير ذلك من فنادق وشاليهات تاريخية فاخرة.

تكاليف شهر العسل

5. شهر العسل في فتحية

تعد مدينة فتحية ابنة تركيا المدللة الجميلة، ووجهة لقضاء شهر العسل من جميع أنحاء العالم، ساحرة بوديانها وخلجانها، فتّانة بجزرها وشطآنها، أخاذة للعقول بمساكنها التاريخية التي تسامر البحر منذ قدم التاريخ، لطبيعتها لون ساحر، ولهدوئها آثر آسر، ومن رأى ليس كمن سمع، ومن أهم الأماكن التي يسر بزيارتها العرسان:

وادي الفراشات، إذ يعد وادي الفراشات من أجمل الأماكن لقضاء ساعات بصحبة شريك الحياة أو شريكة الحياة، حيث يمتاز بموقعه الجغرافي المميز على سفوح جبل باباداغ، وبإطلالة ساحرة على بحر إيجه، ويتميز هذا الوادي بوجود سوار صخري يصل طوله إلى ثلاثمئة وخمسين متراً، وبالمساحة الكبيرة التي يشملها، والتي تبلغ ستة وثمانين ألف متر مربع، كما أنه يحتوي على أكثر من مئة نوع من الفراشات ذات الألوان المختلفة، كما تكثر فيها الأشجار المتنوعة.

شاطئ تشالش، وهو أجمل شواطئها، ويبلغ طوله عدة كيلومترات، إذ يستمتع العرسان بجماله وسعته وهدوئه، ويقدم لهم كل ما يحتاجونه من فنادق ومطاعم ومتاجر ومقاهي وغيرها، إضافة إلى ذلك هو مكان ساحر لمن يعشقون المشي على شاطئ معتدل قبل غروب الشمس ومكان مثالي لشهر العسل.

خليج كاباك، وهو من أجمل الخلجان والشواطئ وأقدمها في العالم، يسحر بجماله ورونقه وصفاء ألوانه كل من زاره أو شاهد، وهو مثالي لقضاء ساعات من شهر العسل.

الجزر الـ 12، وتعد بحق أجمل وأفخم مناطق فتحية، فهو أمثل مكان للعرسان على هذه الجزر، يتمتعون بجمالها وسحرها.

سفوح جبل باباداغ، وهو مكان مثالي للعرسان الذين يحبون القفز المظلي، إذ تتمتع منطقة البحر الميت في مدينة فتحية بمنحدرات وسفوح جبل "باباداغ"، التي اكتسبت شهرة واسعة في هذه الرياضة، كما يمكنهم من أعلى الجبل إلقاء نظرة على البحر الميت، مع صورة تذكارية لهذا المنظر الساحر.

خليج الجنة، ويعد هذا الخليج من أهم الخلجان في منطقة فتحية، ويتمتع بشاطئ أزرق بلون السماء، ورمال بيضاء، تكسر حدة لون البحر الأزرق.

اقرأ ايضاً: اهم الاماكن والنشاطات السياحية في فتحية

كما أن شهر العسل في فتحية يزداد جمالاً بفنادق فتحية الفاخرة ومن أهمها:

جيفا بيتش ريزور، وهو منتجع شامل تماماً، ويبعد ثلاثة كيلو مترات عن وسط المدينة ويضم بحيرة طبيعية ومرافق ترفيهية واسعة، كما أن شاطئ أولودينيز يقع على مسافة عشرين كلم منه.

فندق ونادي ليتونيا، وهو من أفضل فنادق فتحية تركيا، ويقع في شبه جزيرة خضراء رائعة على بعد مسافة قصيرة من الشاطئ.

كلوب توانا فتحية، وهو من أفضل فنادق مدينة فتحية، وأجمل منتجعاتها، إذ ينفرد بموقع مواجه للشاطئ، وهو شاطئ خاص، وله مرافق عدة مثل مركز لياقة بدنية، وحوض استحمام ساخن.

فندق يني جيري سيتي، وهو كذلك من أفضل فنادق فتحيه، ويقع في وسط المدينة على بعد مئة متر من شاطئ فتحية

فندق دوروك، وهو من فنادق فتحية الساحرة إذ يقع على بعد خمس دقائق سيراً على الأقدام من وسط المدينة.

شهر العسل في تركيا فتحية

6. جزر في تركيا لشهر العسل

تعد تركيا من الدول الغنية بالجزر الملائمة لقضاء شهر العسل فيها، ففيها من الجزر ما يجلب السعادة ويضفي على بداية الحياة الزوجية رونقاً لطيفاً، ومن أشهر الجزر وأفضلها:

جزيرة الأميرات، وهي واحدة من أفضل الأماكن السياحية المناسبة لقضاء شهر العسل، وأكثرها شهرة في تركيا عموماً، وفي مدينة إسطنبول خصوصاً، فهي تمتلك تاريخاً عريقاً يعود إلى عهد الإمبراطورية البيزنطية، والتي كان أمراؤها يستخدمون هذه الجزر بغرض النفي، ولها أسماء لتعددها، وهي: الجزيرة الكبرى، وجزيرة حقيبة السرج، وجزيرة القلعة، وجزيرة الحناء، وجزيرة أم اللؤلؤ، والجزيرة المسطحة، والجزيرة الحادة، وجزيرة الملعقة، وجزيرة الأرنب.

جزيرة أولودينيز وجزيرة فتيحة، وهما جزيرتان مشهورتان باسم ساحل الفيروز، إذ تشتهر هذه المنطقة بمياهها ووديانها المغطاة بالصنوبر والجبال المذهلة.

جزيرة رودس اليونانية، وهي قريبة من جزر فتيحة، ولها إطلالة خلابة بسبب مياها الزرقاء، ويوجد فيها منتجع دي جراند أزور مرمريس بإطلالته الخلابة.

جزيرة كوندا، وهي من أجمل الجزر التركية في بحر إيجه، وفيها عوامل عديدة لجذب العرسان إليها، وأول ذلك شواطئها النقية وحدائقها الخلابة التي تحتوي على عدد كبير من الشلالات والأشجار الخضراء.

جزر المالديف، وهي واحدة من أجمل جزر تركيا، بشواطئها الجميلة وهوائها النقي، وتقع في قلب بحر مرمرة.

أفضل فنادق اسطنبول لشهر العسل

لا يمكن الإحاطة بفنادق إسطنبول الملائمة لقضاء شهر العسل فيها، نظراً لكثرتها وتعدد خدماتها وجمالها ومناسبتها للعرسان، إلا أننا نذكر هنا بعض الفنادق:

فندق ويندهام غراند اسطنبول كالاميس مارينا، ويعد من أهم الوجهات التي يقصدها العرسان لقضاء شهر العسل في إسطنبول تركيا، إذ يتميز بقربه من العديد من مناطق الجذب السياحي، ويحتوي على مجموعة كبيرة من الخدمات الفاخرة مثل حمامات الساونا وغرف الاستحمام، وفيه أجنحة لقضاء شهر عسل مميز.

فندق غرين بارك مارتر إسطنبول، ويعد من أرقى أجمل الفنادق في اسطنبول، إذ يجذب العرسان في تركيا والعالم، ويتسم بقربه من وسط المدينة، في ساحة تقسيم، ويحتوي على كثير من الغرف التي تضم جميع وسائل الراحة والترفيه، وفيه مسبح ومركز لياقة بدنية، وجناح لقضاء شهر العسل.

افضل فنادق اسطنبول لشهر العسل

تكلفة شهر العسل في تركيا

ما زالت تركيا تستقطب العرسان لقضاء شهر عسل مميز في أراضيها وعلى شواطئها وفنادقها، ولا تتجاوز التكلفة متوسط ما يكلفه شهرُ العسل خارج تركيا، فتركيا ما زالت تقدم أفضل الأسعار بأفضل الأماكن وأفخر البيئات، كما أن شركة سفرك السياحية تقدم للعرسان أفضل العروض مع خدمات متكاملة ومتابعة على مدار الساعة، لكسب رضا العملاء وتحقيق أقصى درجات السعادة والرفاه من خلال الحجوزات والاستقبال في المطار ومفاجأة هدايا الانتظار ووجود سيارات مع سائقين من ذوي النزاهة والأخلاق، والاصطحاب إلى أجمل الأماكن وانتقاء أفضل الفنادق والشواطئ والأسواق والمتاحف والقصور.

 

اقرأ أكثر على موقع سفرك:

أشهر الأماكن السياحية في أنطاليا

أهم الأماكن والأنشطة السياحية في فتحية

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن