أجمل اكواخ ريزا لقضاء رحلة مميزة

تشتهر مدينة ريزا التركية سياحياً بأكواخها الخشبية المهيأة لاستقبال السياح، والمجهزة برفاهياتها المتكاملة، والتي تتخذ من أحضان الطبيعة مكاناً لها، لتمنح السائحين وعشاق الطبيعة تجربة لا تُنسى من خلال مشاهدها الخلابة على غابات ريزا، أو أنهارها المتدفقة والمنسابة من جبالها باتجاه البحر.

ما هي أفضل أكواخ ريزا؟

تفتح نافذة كوخك الجميل على صور من الجمال الطبيعي المتلألئ، لتجد نفسك في مواجهة مباشرة مع الأنهار التي تجري من تحت قدميك، أو الشلالات المنحدرة من أعالي التلال والجبال لتتلقفها سهول ريزا المدهشة بثوبها الأخضر المرصّع بجواهر الطبيعة الفاتنة.

تتمايز أكواخ ريزا بمواقعها وإطلالاتها وجودة خدماتها، ولعل أشهرها الأكواخ الواقعة على النهر مباشرة، ونتعرف هنا على بعض منها:

اكواخ ريزا

1. أكواخ نهر بونجالوس Nehir Bungalows

في منطقة تشاملي همشين في ريزا، وتحديداً على ضفاف نهر بونجالوس المنساب والمتدفق، تجتمع مجموعة من أجمل أكواخ ريزا الخشبية التي تتمتع بأبهى إطلالة طبيعية، لتلامس سطح النهر المنساب بجوارها.

تعزف شلالات النهر وهدير مياهه معزوفة موسيقية طبيعية، تتكامل مع أصوات العصافير وحفيف أوراق الأشجار لتكتمل لوحة الطبيعة في كل أرجاء المكان، لإقامة ريفية بامتياز.

تتعدد خيارات الأكواخ وتشمل الخدمة الإفطار الصباحي، مع توفر مواقف للسيارات، والعديد من الميزات.

رحلات سياحية 5 نجوم في تركيا

2. أكواخ ميغزا

والتي تضم 10 أكواخ تتربع على النهر مباشرة، والتي يمكن تصنيفها من أفضل أكواخ ريزا تركيا لرفاهياتها الإضافية، حيث تحتوي الأكواخ على أجنحة ملكية وتدفئة على الطريقة التقليدية، وجاكوزي، بالإضافة لتوفر أجنحة عائلية واسعة.

تبعد أكواخ ميغزا عن قرية آيدر مسافة 22 كم، بينما تبعد عن مطار مدينة طرابزون مسافة 120 كم.

تتمتع الأكواخ بإطلالة على النهر، وتقدم إدارة المنتجع إفطاراً مميزاً، وتضم حديقة الأكواخ أماكن مخصصة للشواء ومواقف سيارات...

أكواخ ليفا في ريزا

3. أكواخ ليفا

بإطلالة ساحرة على الطبيعة من قمة الجبل، توفر أكواخ ليفا الإطلالة الأجمل، بسعة تبدأ من شخصين أو 3 أشخاص في الكوخ الواحد، وأكواخ أخرى تطل من منصة زجاجية على الطبيعة من كل جانب.

توفر الإطلالة الأخاذة على الطبيعة من داخل الكوخ أو الشرفة، مع الإفطار المجاني اللذيذ، نموذجاً فريداً لإقامة لا تُنسى.

تبعد هذه الأكواخ مسافة 150 كم عن مركز مدينة طرابزون وحوالي 16 كم عن قرية ايدر، و25 كم عن جملي همشين.

4. أكواخ تنورا

على مسافة 125 كم عن مدينة طرابزون، وعلى الطريق المؤدي إلى قرية ايدر، تقع أكواخ تنورا، والتي هي من فئة الأكواخ المجاورة للنهر أيضاً.

تتألف هذه الأكواخ من نمط الدوبليكس التي تتسع لـ 4 أشخاص بالغين، وتشمل الخدمة الإفطار المجاني.

5. أكواخ فوغا

وهي كذلك من أفضل أكواخ ريزا طرابزون ، وتتموضع إلى جوار النهر مباشرة، وتبعد مسافة 46 كم عن مركز مدينة ريزا .

تحتوي الأكواخ على خيارات الدوبليكس، بمساحة عائلية متوسطة.

تشمل خدمات هذه الأكواخ خدمة التنظيف والاستقبال بالإضافة للإفطار، مع تأمين مواقف السيارات لرواد المكان.

6. أكواخ دريم ريفير الخشبية

أو أكواخ نهر الأحلام، حيث إنها تقع أكواخ ريزا على النهر مباشرة، وتبعد مسافة 135 كم عن مدينة طرابزون، و17 كم فقط عن قرية آيدر السياحية.

تعدُّ هذه الأكواخ من أشهر الأكواخ السياحية في المنطقة نظراً لفخامتها؛ بل وتعتبر رمزاً للأكواخ السياحية الموجودة في الشمال التركي وضمن منطقة ريزا.

يتكون كل كوخ من طابقين اثنين إضافة لوجود حديقة منفصلة وخاصة بكل كوخ، بسعة 4 أشخاص في الكوخ الواحد، وتقدِّم الأكواخ خدمة الإفطار المجاني.

7. أكواخ تاش محال

في موقع طبيعي جذاب يبعد قرابة 42 كم تقريباً عن مدينة ريزا، وقرابة 115 كم عن مركز مدينة طرابزون، تتربع أكواخ تاش محل الجميلة.

يتكون هذا المنتجع من كوخين فقط، ولكنهما يتميزان بتوفر ترّاس خاص لكل كوخ منفصل عن الآخر، مع وجود جاكوزي، بجانب خدمة الإفطار المعتاد والمواقف الخاصة بجوار الأكواخ.

8. أكواخ ماجا الخشبية

تتربع أكواخ ماجا في مكان مرتفع نسبياً على الجبل، وتطلُّ على صورة طبيعية فاتنة الجمال، وتبعد عن مركز مدينة ريزا 45 كم تقريباً.

يفضِّل السياح العرب إطلالات هذه الأكواخ الجميلة مما يحدو بأعداد من السياح إلى المنطقة.

يتسع كل كوخ لشخصين اثنين، ويحتوي الكوخ على غرفة معيشة ونوم، وتشمل الخدمة الإفطار المجاني التقليدي الرائع.

اكواخ ماجا الخشبية ريزا

9. أكواخ ريزا مطلة على النهر مباشرة

وبجوار أنهار ريزا الجميلة يمكنك الحصول على العديد من الخيارات السياحية الجذابة بالفعل، وسط لوحة من الجمال الأخّاذ التي تسمح لك بتجربة استثنائية للإقامة والاستجمام في أحد أكواخها الرائعة شكلاً ومضموناً.

متوسط أسعار حجز الأكواخ في ريزا تركيا

أما عن أسعار إيجار أكواخ ريزا الخشبية فهي متنوعة بحسب تنوع خياراتها ومساحاتها وموقعها، والعديد من الميزات الأخرى التي يتمايز بها كل منتجع عن غيره، ومن الطبيعي أن يؤثر التاريخ وكثافة الإقبال على السعر أيضاً.

للاطلاع على أسعار الحجز في أجمل أكواخ ريزا يمكنكم الاتصال مع فريقنا في شركة سفرك السياحية.

رحلة سياحية إلى بودروم

حجز كوخ في ريزا بواسطة شركة سفرك السياحية

ضمن خدمات شركة سفرك السياحية لتأمين أفضل عروض الإقامة الفندقية في ريزا أو طرابزون أو غيرها من الولايات التركية السياحية، يمكنكم الاستفادة من خدمات الحجز المبكر بأسعار مخفضة ضمن أجمل أكواخ ريزا الخشبية وأروعها على الإطلاق، من خلال التواصل معنا عبر أحد أرقامنا الهاتفية أو وسائل التواصل الاجتماعية، ليكون موظفونا على أهبة الاستعداد للإجابة على استفساراتكم، وللاستفادة من خدماتنا المتنوعة التي تبدأ من لحظة وصولكم المطار، وخدمات التوصيل، أو حجز واستئجار السيارات، وكثير من الخدمات السياحة الراقية وبأجود الأسعار.

تحرير: سفرك السياحية©

محادثة واتساب