مول توريوم وملاهي الثلج

مول توريوم من أهم المولات التسويقية في مدينة إسطنبول، بتصميمه الرائع، ومحلاته الراقية التي تضم أرقى وأحدث ماركات الموضة العالمية، وبوجود مجموعة من الألعاب الترفيهية، إضافة إلى صالة الثلج الممتعة الموجودة فيه، يستقطب الآلاف من الزوار المحليين والأجانب على مدار اليوم.


موقع توريوم مول اسطنبول

يعد مول توريوم من أكثر مولات إسطنبول فخامة، حيث يمكن أن يقوم السائحون بزيارة هذا المول، وعيش متعة التسوق في محلاتها التجارية، التي تضم أشهر الماركات المحلية والعالمية، ويتمتع هذا المول بموقع جغرافي مميز على مسافة 50 كم تقريباً من مركز مدينة إسطنبول الأوروبية.

ويمتاز موقع توريوم مول إسطنبول للتسوق بموقع استراتيجي على الطريق السريع E-5، في منطقة حرامي دره الواقعة بين بيليك دوزو وأفجيلار، وهو يعد أحد المراكز الصاعدة في إسطنبول، والتي تم بناؤها من قبل شركة Torunlar REIC، أحد الأسماء الموثوقة في قطاع العقارات.

مول توريوم في اسطنبول

كيفية الذهاب إلى توريوم مول

توريوم مول الذي يمتاز بحجمه الكبير، وتنوع محلاته التجارية، وجودة خدماتها المقدمة، يقصده الآلاف من السياح يومياً، فهو إلى جانب كونه واحداً من أهم المركز التسويقية، فهو يعد من أكثر المراكز الترفيهية في مدينة إسطنبول.

ولكونه من أكثر مولات إسطنبول شهرة في عالم التسوق في إسطنبول، تكثر التساؤلات المتعلقة بكيفية الوصول إلى مول توريوم، حيث يستطيع الراغبون بزيارة هذا المول ركوب المتروبوس، الذي يصل إلى منطقة بيليك دوزو، والنزول في محطة المنطقة الصناعية في منطقة حرامي دره، ثم المتابعة سيراً لمدة 3 دقائق تقريباً لتجد المول ماثلاً أمامك.

وبهذه الشاكلة نكون قد وجدنا لكم أفضل وأسرع الحلول، المتعلقة بطريقة الوصول إلى توريوم مول، وبالتالي نضمن لكم الاستمتاع بمختلف الأنشطة الترفيهية المتوفرة في هذا المول، والتي سنتحدث عنها في فقرتنا القادمة.

أفضل 3 أنشطة في مول توريوم

من أفضل الأنشطة التي يمكن القيام بها عند زيارتك إلى مول توريوم هي الانطلاق إلى القسم المكون من النشاطات الثلجية، والتمتع بقضاء أجمل الأوقات في صالة الثلج المميزة في هذا المول. ويمكن أيضاً متابعة أفضل الأفلام العالمية في صالة السينما الرائعة.

إضافة إلى المحلات التسويقية والمطاعم والمقاهي المتعددة والمتنوعة. كما يقدم هذا المول محتويات وأنشطة فريدة في مجال الترفيه، وكذلك في مجالات التسوق والنكهات والسينما.

لذلك يمكن ذكر ثلاثة من أهم الأنشطة التي يمكن ممارستها عند الذهاب إلى مول توريوم، والتي تعد المركز الحقيقي للسياحة في إسطنبول:

توريوم مول ملاهي الثلج

من أكثر ما يميز مول توريوم عن مولات التسوق الأخرى في إسطنبول هو وجود صالة ضخمة مخصصة للألعاب الثلجية، والمصممة بشكل مبتكر، حيث لا يقتصر في مول توريوم الثلج على فصل الشتاء فقط، بل تتميز هذه الصالة بوجود النشاطات، التي تعتمد على الثلج في كل وقت من أوقات السنة.

ويمكن ممارسة العديد من الألعاب الترفيهية المخصصة للصغار أو الكبار، من خلال الصالة الترفيهية التي تبلغ مساحة 4950 متر مربع تقريباً. والتي تضم عربات التزحلق، والعربات الدوارة وعربات السباق، التي تتيح للزائرين إمكانية التزحلق على الجليد، والقيام بصنع رجل الثلج في الجبال الثلجية، وغير ذلك من الأنشطة المناسبة للثلوج.

لذلك يمكن للزوار الاستمتاع باللعب بملاهي الثلج طيلة أيام الأسبوع بين الساعة 12:00 و 20:00 على مدار السنة.

كما يمكن للزوار في صالة الثلج إجراء حفلات عيد الميلاد، وخلق أجواء مليئة بالمفاجآت، خلال سهرة لن تنس من ذاكرتك.

ملاهي الثلج في مول توريوم

سينما توريوم مول

ولعشاق الأفلام ورواد السينما من زوار مول توريوم، فمن خلال شاشات العرض السينمائية المتكاملة، والتي تتمتع بمميزات ثلاثية وسباعية الأبعاد، تستطيع مشاهدة أحدث الأفلام العالمية في صالات السينما المتواجدة في المول.

سينما مول توريوم

التسوق في مول توريوم

بوجود 180 متجراً متميزاً بعلامات تجارية فاخرة، وبكونها تضم أشهر الماركات المحلية والعالمية، يأخذك Torium Shopping Mall في جولة تسويقية من الطراز الرفيع، وتقدم خدماتها للزوار المحليين والأجانب بتأمين كافة الاحتياجات، التي قد يحتاجها الزوار أثناء زيارتهم للمول.

إضافة إلى الخدمات المقدمة يتوفر في القسم التسويقي لمول توريوم بعض الفعاليات والمسابقات، التي من شأنها زيادة متعة التسوق لديك، ستجد أكثر من مركز تسوق، سوف يمر الوقت بسرعة كبيرة مع عائلتك وأحبائك.

وبعد ممارسة العديد من النشاطات التسويقية والترفيهية، تستطيع أن تأخذ قسطاً من الراحة في أحد المطاعم المنتشرة في مول توريوم، ويمكنك تناول أشهى المأكولات المطبوخة على النكهة التركية، أو الوجبات السريعة ذات الطعم المميز.

ولمحبي التسوق في أشهر المولات في مدينة إسطنبول، هناك بعض المولات الأخرى المميزة، التي توفر لكم عالماً من التسوق والترفيه في آن واحد، كمول أوف إسطنبول في باشاك شهير، ومول فينيسا في منطقة السلطان غازي، في الجانب الأوروبي من إسطنبول.

التسوق في اسطنبول

اقرأ أكثر على موقع سفرك:

افضل مولات اسطنبول الاوربية والآسيوية

أشهر 10 أسواق في إسطنبول

 

تحرير: سفرك السياحية©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك!