أهم البرامج السياحية في تركيا 2021

6 من أسعد الأيام التي لن تنساها في طرابزون تركيا

شخص واحد
6 أيام - 5 ليالي
برنامج سياحي اقتصادي في طرابزون يتضمن زيارة إلى بحيرة أوزنجول الساحرة بسيارة خاصة مع سائق ومرشد سياح...
انطلق معنا

العرض الثلاثي المذهل: إسطنبول - سابنجه - بورصة

شخص واحد
7 أيام - 6 ليالي
برنامج سياحي مميّز واقتصادي يشمل أهمّ المعالم في إسطنبول وسابنجه ومعشوقية وجزر الأميرات وبورصة والبو...
انطلق معنا

9 أيام رائعة في طرابزون وإسطنبول

شخص واحد
9 أيام - 8 ليالي
نتوجّه إلى منطقة كباطاش لزيارة قصر دولمة بهشة أجمل القصور العثمانية ومن ثم المتابعة إلى منطقة أورتاك...
انطلق معنا

6 أيام في أنطاليا تركيا

شخص واحد
6 أيام - 5 ليالي
برنامج يشمل الإقامة والمواصلات والفطور والترفيه في أنطاليا درة تركيا، وفر واستمتع في عطلة من 6 أيام...
انطلق معنا

عرض شتاء اسطنبول 6 أيام

شخصين
6 أيام - 5 ليالي
رحلة مميّزة لمدة 6 أيام و5 ليالٍ تتضمّن جولة على أهم معالم إسطنبول وبورصة تشمل الاستقبال والتنقلات ب...
انطلق معنا

طرابزون أوزنجول 5 أيام 4 ليالي

شخصين
5 أيام - 4 ليالي
برنامج حافل لرحلة مميّزة تشمل أبرز معالم مدينة طرابزون مثل مرتفعات وبحيرة أوزنجول، وهضبة وشلالات أيد...
انطلق معنا

عرض شتاء إسطنبول بورصة 7 أيام

شخصين
7 أيام - 6 ليالي
رحلة شتويّة مميزة لمدة 7 أيام و6 ليالٍ إلى أجمل المعالم السياحية في إسطنبول وبورصة تشمل التنقلات الي...
انطلق معنا

عرض شهر العسل اسطنبول - أبانت

شخصين
7 أيام - 6 ليالي
أكمل فرحتك بالبرنامج السياحي الأمثل لأحلى شهر عسل منظم يشمل أجمل معالم إسطنبول ومحيطها بخدمات مميزة...
انطلق معنا

عرض بداية العام 2020

شخص واحد
3 أيام - 2 ليالي
ستكون عطلتك في رأس السنة مميزة ورائعة جداً، وسنضمن لكم السعادة والمتعة وقضاء أجمل الأوقات من خلال بر...
انطلق معنا

أنطاليا – ساكليكنت التزلج

شخصين
6 أيام - 5 ليالي
أفضل برنامج سياحي في أنطاليا تركيا لفصل الشتاء ضمن أجمل بقاع المدينة الخلابة، رحلات تزلج خيالية، وجو...
انطلق معنا

بورصة – اسطنبول 2021

شخصين
5 أيام - 4 ليالي
برنامج سياحي في خمسة أيام من المتعة، وفي أحضان الطبيعة الجميلة، للاستمتاع بأجمل الاماكن السياحية في...
انطلق معنا

اسطنبول – صبنجه – بورصة

شخصين
7 أيام - 6 ليالي
برنامج سياحي غني بالمتعة والتنوع في ربوع مدينة اسطنبول وصبنجة وبورصة، نشاطات شتوية مميزة على منحدرات...
انطلق معنا

برامج شهر العسل


مميزات البرامج السياحية في تركيا

تتميز تركيا عموماً بنجاح برامجها السياحية، وذلك لموقعها بين قارة آسيا وأوروبا، في موقع إستراتيجي يغلب على طبيعته البحار التي تحدها من ثلاثة أوجه، ففي الشمال يحدها البحر الأسود وفي الجنوب البحر الأبيض المتوسط، بينما تطل من الغرب على بحر إيجة، فيما يحدها بحر مرمرة من الشمال الغربي؛ لذلك فهي تمتاز بطبيعة جغرافية ذات واجهة سياحية من الطراز الرفيع، وتتمتع بطقس معتدل دافئ ورطب صيفاً، بينما يميل طقسها نحو البرودة في الشتاء، وبالتالي فإن حركة السياحة لا تتأثر على مدار العام، بل يلاحظ ارتفاع معدلات السياحة في تركيا سنوياً، كما أن تركيا تعد الأولى عالمياً في عدد المعالم السياحية في كل مدنها، من وديان وبحار وسهول وأنهار وشلالات ومنتجعات وفنادق.

برامج سياحية في تركيا إسطنبول

تعد البرامج السياحية في إسطنبول، من أفخم برامج السياحة التركية، لما تحتويه من معالم تاريخية وأماكن سياحية وفنادق ومنتجعات، فهي مليئة بكل ما يود الزائر رؤيته أو زيارته، ففي إسطنبول يجد كل واحد فيها ما يناسبه، سواء أكان وحده أو مع عائلته، حيث تتاح كثير من الأماكن التي يمكن الذهاب إليها، من أماكن ترفيهية ومتاحف تاريخية ومناطق طبيعية، تناسب جميع المستويات وتلائم جميع الأذواق، إضافة إلى كثرة الفنادق المتوزعة في أرجاء مدينة القارتين، مما يعطي البرنامج أهمية إضافية في كثرة التنوع.

البرامج السياحية في تركيا

برامج سياحية في تركيا طرابزون

عروس الشمال التركي طرابزون، حيث أمتع البرامج السياحية المقدمة من سفرك، وتشتمل على جولات متعددة، في مدينة الروعة والجمال، التي يعدّها الزوار أجمل مناطق السياحة في تركيا، وتقع في شمال تركيا، بإطلالات خلابة على البحر الأسود، وتشتمل البرامج على رحلات إلى مرتفعات ايدر، وهضبة حيدر نبي، التي يبلغ ارتفاعها أكثر من ألف ومئتي متر عن سطح البحر، ودير صوميلا، ومدينة اوزنجول الشهيرة بجمالها وكثرة زوّارها، حيث الخيارات كثيرة، تستطيع عبرها أن تقضي أوقاتاً هي الأجمل في الحياة، فهي لشدة جمالها تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

برامج سياحية في طرابزون

برامج سياحية في تركيا أنطاليا

ولأنك أمام قلعة عالمية من قلاع السياحة والجمال والرفاه والمتعة، فلا تستطيع أن تصف البرامج السياحية في عاصمة السياحة أنطاليا، المقدمة من سفرك، المشتملة على الشواطئ الزرقاء العالمية، والمنتجعات الفاخرة، والأماكن التاريخية، والمعالم السياحية، حتى غدت عروس الولايات التركية، وزهرة المدائن السياحية، كما أنها تتمتع بـ ثلاثمئة يوم مشمس على مدار السنة، وقد طارت شهرة ولاية انطاليا التركية في الآفاق، وذاع صيت جمالها الأخّاذ في مشارق الأرض ومغاربها، حتى تحولت إلى قبلة سياحية مهمة في العالم، وفي تركيا خصوصاً، حتى تجاوزت أعداد الوافدين بهدف السياحة ضعفَي عدد سكانها، ولذا تعددت برامج السياحة فيها عند سفرك، بما يتوافق مع كل الأذواق والرغبات.

برامج سياحية في انطاليا

برامج شهر العسل في تركيا

لا أحد يختلف في أن تركيا الوجهة الأولى للعرسان من شتى دول العالم، نظراً لطبيعتها الخلابة ومناطقها الساحرة التي تحتوي الفصول كلها في وقت واحد، بين شمال وجنوب وشرق وغرب، كما أن فيها عدةَ بحارٍ وكثيراً من الأنهار والجبال الخضراء والمساحات المخصصة للاستجمام، وكذلك لما تحتويه تركيا من مواقع أثرية ومتاحف وقصور وأسواق وأماكن تاريخية غنية،

برامج شهر العسل في تركيا

 إضافة إلى فنادقها الكثيرة المتنوعة، بإطلالات خلابة، ولذا ابتكرت شركة سفرك أفخم البرامج التي تتلاءم مع أجواء الفرح وشهور العسل، لتتضمن البرامج أفخر الجولات السياحية المميزة، وفي ربوع تركيا كلها، مع طيران داخلي، واستقبال وتوديع بالمطار، وإقامة فندقية فاخرة، ورحلات يومية مميزة، ولا سيما برامج أنطاليا للعرسان، وبرنامج شهر العسل في إسطنبول، وبرنامج شهر العسل في مرمريس، وبرنامج شهر العسل في كابادوكيا، وشهر العسل في فتحية، إضافة إلى برامج شهر العسل في الجزر التركية الساحرة.

برنامج شهر عسل في تركيا

كيف تخطط جدول سياحي في تركيا

تشتهر تركيا بأنها من أكثر البلاد استقطاباً للسياح من مختلف دول العالم، نظراً لعوامل كثيرة تمتلكها تركيا، مثل الأماكن الطبيعية والبحار والأنهار، إضافة إلى وجود عوامل مناخية مساعدة، وجودة عالية في الخدمات والبنى التحتية، وهي الدولة الأولى عالمياً في عدد المعالم السياحية والتاريخية والأثرية، الأمر الذي جعلها تتزاحم في بناء المنتجعات والفنادق والفلل والمزارع، ولذا ومع كثرة زوارها، إلا أن السياحة فيها من غير تخطيط يعد مضيعة لكثير من المعالم الجميلة، ومن هنا نهضت سفرك السياحية، لتقدم أفضل الخطط لزبائنها الكرام، عبر باقة من البرامج المصممة لاستثمار كل الأوقات التي يقضيها الزوار معها، وبأسعار منافسة، ولاسيما في إسطنبول وبورصة وأنطاليا وكابادوكيا وطرابزون ومعشوقية وصبنجة، وغيرها كثير.

تخطيط برنامج سياحي في تركيا

لماذا أختار البرامج السياحية المقدمة بواسطة شركة سفرك

لأننا نصمم راحتك ورفاهيتك ولا نزعج جيبك، بخبرة تراكمية على مدار سنوات في السوق السياحي منذ العام 2012، كما أن سفرك تركز على راحة عملائها، وتهدف لاستكشاف المعالم والرحلات غير التقليدية، في مختلف المدن التركية وحول العالم، وتقدم خدماتها قبل السفر وأثناءه وبعده؛ من استقبال لائق في المطار، وصحبة لطيفة خلال الجولات السياحية، كما أنها تقدم في موقعها نصائح وإرشادات مجانية، لعشاق الإجازات والسفرات الممتعة، وكذلك فإن سفرك توفر تذاكر الطيران الدولية، وحجوزات الفنادق والمنتجعات بعدة درجات، والنقل السياحي الفاخر، والرحلات الجماعية، وخدمات تأجير السيارات، والشقق الفندقية... وغيرها كثير، بعروض وأسعار منافسة.

برامج سياحية في تركيا سفرك السياحية

أهم البرامج السياحية في تركيا المقدمة من شركة سفرك

تتعدد البرامج السياحية في تركيا المقدمة من شركة سفرك السياحية، ذاك أن تركيا غنية بكل ما تقتضيه السياحة الفاخرة، وشهور العسل، وتتنوّع البرامج إلى برامج داخلية، وبرامج ترتبط بمدينة أخرى ذات معايير جمالية مشابهة لإسطنبول.

اجمل برنامج سياحي في تركيا

ومن البرامج برنامج إسطنبول – صبنجة – بورصة – شيلا – فيلاند، مدة عشرة أيام، سيارة خاصة مع سائق ومرشد سياحي وفريق متابعة على مدار الساعة، مع إقامة فندقية فاخرة، وهناك برنامج سياحي في إسطنبول – يالوا – صبنجة – بورصة – شيلا وأغوا، مدة عشرين يوماً، وهناك عرض خريف إسطنبول وطرابزون، في أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول وطرابزون، ضمن ثمانية أيام، وهناك برنامج إسطنبول أرض السلاطين، ومدته ستة أيام، وبرنامج إسطنبول نهاية العام، كما أن هناك برامج خاصة للعرسان، وكل هذه البرامج تتميز بالرفاه والمتابعة الكاملة على مدار الساعة.

برنامج شهر عسل في تركيا

وكذلك عرض انطاليا فتحية خاص، ويبدأ العرض بالوصول إلى مطار أنطاليا، ويكون مندوبنا باستقبالكم في المطار، والتوجه إلى الفندق بسيارة خاصة واستلام الغرف، وفي اليوم الثاني يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ القيام برحلة للتعرف على مدينة أنطاليا وزيارة شلالات داودن. وفي اليوم الثالث باتجاه الجبال والوديان الجميلة والوصول إلى محطة التلفريك. وفي اليوم الرابع للقيام بجولة ممتعة في القوارب وممارسة كافة الأنشطة البحرية. وفي اليوم الخامس لاستكشاف باموكالي وهيرابوليس والمناطق المجاورة لهما خلف مياه الينابيع الحرارية. وفي اليوم السادس للتعرف على مدينة ساكليكنت التي يوجد فيها ثاني أكبر ممر مائي في أوروبا. وفي اليوم السابع إلى المتحف المائي الأكواريوم في مدينة أنطاليا. وفي اليوم الثامن يبدأ بتناول وجبة الإفطار ثمّ تسجيل الخروج من الفندق، والتوجه إلى المطار بسيارة خاصة.

اجمل البرامج السياحية في تركيا

وفي طرابزون، برنامج سويسرا تركيا،  وهو أعجوبة سياحية شامخة، أربعة أيام وثلاث ليالٍ، وكذلك برنامج طرابزون – أوزونغول – آيدر – صوميلا – جيرسون، وهو برنامج سياحي رائع في طرابزون لزيارة اجمل الاماكن السياحية في اوزنجول وايدر وصوميلا بسيارة خاصة وسائق ومرشد سياحي. وإقامة فندقية خمس نجوم وفريق متابعة على مدار الساعة. وهناك برنامج إسطنبول – صبنجة – طرابزون، وهو برنامج سياحي مميز تتمكن فيه من زيارة اجمل الاماكن السياحية في اسطنبول وصبنجة وطرابزون لمدة عشرة ايام. بمميزات فاخرة وسيارة خاصة مع سائق ومرشد سياحي وفريق متابعة على مدار الساعة، وإقامة فندقية خمس نجوم. تواصل معنا لنطلعك على المزيد من البرامج الرائعة.

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب