ما هي وجهتك المفضّلة؟

رحلة "ذا لاند اوف ليجيندز" او ما تسمي أرض الاساطير في انطاليا.. مدينة ترفيهية متكاملة, نالت إعجاب...

انطلق معنا
في هذه الرحلة يمكنكم إستكشاف أجمل شلالات مدينة أنطاليا. ستتيح لكم هذه الرحلة مشاهدة شلالاتها المتدفق...
انطلق معنا
تزدهر في مدينة انطاليا سياحة الألعاب المائية بسبب اطلالتها المميزة على عدد من المنافذ البحرية التي ي...
انطلق معنا
الرحلة المفضلة لمحبي الطبيعة والإبحار في عرض البحر, كما يمكن الاسترخاء على متن القارب والاستمتاع بمن...
انطلق معنا
لا تكتمل زيارتك إلى أنطاليا بدون القيام برحلة المدينة المائية لقضاء أوقات من المتعة و المرح لكافة أف...
انطلق معنا

رحلة مشوقة في الهواء الطلق من البحر إلى قمم الجبال الخضراء.

يبدأ "اوليمبوس تلفريك" جولته...

انطلق معنا

باموكالي أو "قلعة القطن" المكان ذات شهرة عالمية ورغبتاً لدي السياحي لتميزه بالينابيع والمياه السا...

انطلق معنا

رحلة الآثار والطبيعة تنتظركم في مدينة بيرج ذات التاريخ العريق والتي تملئها العديد من المعابد والس...

انطلق معنا
في هذه الرحلة المثيرة سنأخذكم الى مكان أكثر سحراً في الريفيرا التركية، حيث تبدأ رحلتنا من ميناء اندر...
انطلق معنا

رحلة الإثارة والمغامرة والتشويق في غابات الصنوبر الكبيرة في منطقة كيمر غربي مدينة انطاليا، حيث مغ...

انطلق معنا

ما هي مميزات الرحلات والجولات السياحية في أنطاليا

ليس هناك حصر لمميزات الرحلات السياحية في أنطاليا؛ لشدة جمالها وكثرة أماكنها ومنتجعاتها وفنادقها وشواطئها وجبالها، فأنطاليا التركية من أجمل الأماكن السياحية في تركيا؛ إذ تُعرَف بجمالها وهدوئها وسحرها ونظافة شواطئها ودفئها واعتدال مناخها وفخامة فنادقها وكثرة آثارها ومتاحفها، فهي من ألمع النجوم في سماء السياحة التركية، ونظراً لما تحويه هذه المدينة من مقوِّمات هائلةٍ، إضافة إلى طبيعتها الساحرة، تحوَّلت أنطاليا إلى قِبلة سياحية بامتياز، يقصدها الزوَّار من شتى أنحاء المعمورة، وتقام عليها أفخم الرحلات والجولات السياحية.

رحلات سياحية في انطاليا

ما هي أشهر الرحلات السياحية التي توفرها شركة سفرك في أنطاليا؟

1. رحلة أرض الأساطير في أنطاليا

رحلة "ذا لاند اوف ليجيندز" أرض الأساطير في أنطاليا، وهي مدينة ترفيهية متكاملة، سحرت كل من زارها وتمتع برفاهها، إذ تُقدِّم مجموعةً كبيرة من الأنشطة الترفيهية الرائعة، كالألعاب الكهربائية والمائية، إضافة الى عروض الدولفين، وألعاب "المطبات المائية" و"سباق المزالق المائية" أو "مركبة تيفون" التي يبلغ ارتفاعها أكثر من أربعين متراً وطولها يتجاوز خمسمئة متر، إضافة إلى السباحة في أحواض المدينة الرائعة، أما بالنسبة للأطفال فهناك البرج المائي والألعاب المائية التي ستبقيهم منشغلين وفي منتهى السعادة، تحت رعاية مدربين مختصين، كما أنكم ستشاهدون العديد من المخلوقات البحرية، وتشل الرحلة المواصلات ورسم الدخول.

2. رحلة شلالات أنطاليا

إحدى أجمل الرحلات التي تقدمها سفرك السياحية، حيث يمكنكم استكشاف أجمل شلالات مدينة أنطاليا، المتدفقة من أعالي الجبال، إذ تسحر الزوار بروعة جمالها والاستمتاع بصوت هدير مياهها المنحدرة. وتشمل الرحلة زيارة كل من شلال دودان وشلال كورشونلو، إضافة إلى حديقة وشلال مصب نهر لارا البحري الذي يسقط مياهه في البحر من ارتفاع أربعين متراً. في نهاية الرحلة نتوقف في معمل للجلود الطبيعية ونتجول داخله للتعرف على هذه الصناعة ويمكنكم التسوق بأسعار مميزة.. تجربة رائعة وفرصة لالتقاط أجمل الصور التذكارية وقضاء أوقات لا تنسى.

أسعار رحلات إلى انطاليا

3. رحلة الغوص في أنطاليا

تشتهر مدينة أنطاليا بسياحة الألعاب المائية، بسبب إطلالتها المميزة على عدد من المنافذ البحرية، ولذلك تعد سياحة الغوص من أفضل ما يميز أنطاليا، ولا سيما بلدة كيمر التي تقع على سواحل البحر الأبيض المتوسط، وتبعد قرابة خمسين كيلو متراً غرب أنطاليا، وتتيح رحلة الغوص فرصةَ اكتشاف الجمال الباهر لأعماق البحار ومشاهدة كثير من السفن القديمة الغارقة والأحياء البحرية المتنوعة الرائعة بإشراف فريق غوص مختص، ويُعطى للسياح معدات الغوص والتوجيهات والإرشادات اللازمة، ومن ثم تبدأ رحلة الغوص على مرحلتين، كل مرحلة نصف ساعة يتخللها جولة على متن القارب وتناول وجبة الغداء.

أسعار رحلات أنطاليا

تعد أسعار رحلات انطاليا السياحية منخفضة مقارنة مع المدن الأقل جمالاً منها في العالم، إذ تضم المدينة المُصنّفة واحدة من أجمل مدن تركيا السياحية سلسلة من المواقع الأثرية والسياحية والجمالية، إضافة إلى حيازتها على أجمل شواطئ العالم وأنظفها، كما أنها غنية بالمعالم الطبيعية المُتنوعة والمُتباينة مما يضفي على المدينة سحراً خاصاً، كما أنَّ للبحر الأبيض المتوسط حضوراً لافتاً على جمالها.

رحلات انطاليا اليومية

ما مميزات الخروج في رحلة سياحية إلى أنطاليا مع شركة سفرك؟

الخروج في رحلة سياحية إلى أنطاليا مع شركة سفرك السياحية يعني الأمان والرفاه والاستجمام والمنافسة، لأن سفرك تقدم كل ما يلائم عملاءها الكرام، وتنظم برامجها بناء على رغبة العملاء في تحديد التواريخ، ومن ثم تنظيم جدول سياحي ملائم، من المطار وإليه، مع ما يتضمنه البرنامج من خدمات لا توجد عند غيرنا، ولاسيما في تجويد العمل والاجتهاد فيه بما يحقق لعملائنا الرضا الكامل والسعادة التامة، كما أننا نحجز للعملاء فنادق حسب المواصفات المرغوبة، وبأسعار منافسة تماماً، وبرامج متنوعة ساحرة، تشمل مختلف المعالم والمناطق والأماكن، ونطلع العملاء على قائمة بالأماكن التي يودون زيارتها ليتسنى للشركة تقديم أفضل العروض المناسبة.

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب