ما هي وجهتك المفضّلة؟

رحلة مميّزة نصحبكم من خلالها إلى أجمل معالم جزر الأميرات الشهيرة وتتضمّن زيارة إلى أكبر جزيرة في...

انطلق معنا

رحلة رائعة تشمل زيارة أبرز المعالم في كلّ من مدينة شيلا ومدينة آغوا مقصد السلاطين العثمانيين وأحد...

انطلق معنا

سهرة البوسفور مع جروب (شامل العشاء)
وقت حر من غير جولات......

انطلق معنا

لماذا يرغب الملايين من كافة الدول في القيام برحلات سياحية في اسطنبول؟

يرغب ملايين الناس بزيارة عاصمة الجمال ومنبع البهاء ومستودع التاريخ ومستقر السلطان، وملاذ العشاق، إسطنبول، إذ ليس هناك شيء ترغب أن تراه في الدنيا ولا تراه فيها، إنّها مدينة إسطنبول، المدينة الأهمّ في تركيا، والأكبر من حيث عدد السكان، وعاصمتها الاقتصاديّة والسّياحيّة والثّقافيّة، مدينة البشارة النبوية في الفتح.

أفضل وأشهر الرحلات السياحية في اسطنبول التي تقدمها شركة سفرك

تقدم سفرك السياحية العديد من الرحلات الفاخرة في إسطنبول، ومنها:

رحلات سياحية في اسطنبول

1. رحلة شيلا وأغوا

وهي رحلة رائعة تشمل زيارة أبرز المعالم في كلّ من مدينة شيلا ومدينة آغوا مقصد السلاطين العثمانيين وأحد المقاصد السياحية الشهيرة على مستوى تركيا، حيث تتضمن زيارة إلى بحيرة شيلا المخفية وأخذ وقت من الراحة فيها والتمتّع بجمالها، وزيارة إلى نهر جوكسو، وجولة نهرية وركوب القارب في النهر لمن يرغب، إضافة إلى جبة الغداء على ضفاف النهر، والذهاب إلى أحد شواطئ المدينة لأخذ وقت للاستجمام والسباحة في البحر، ثم الذهاب الى إحدى المنارات التاريخية في تركيا.

أسعار رحلات إلى اسطنبول

2. رحلة جزر الأميرات

وهي رحلة مميّزة نصحبكم من خلالها إلى أجمل معالم جزر الأميرات الشهيرة، وتتضمّن زيارة إلى أكبر جزيرة في إسطنبول: بيوك أدا، حيث الذهاب عن طريق ميناء إسطنبول باتّجاه الجزيرة الكبيرة والتمتّع بجمال البحر والمرور بمضيق البوسفور.

رحلة جزر الأميرات في اسطنبول

ثم تناول وجبة الغداء على البحر في الجزيرة، ثم قضاء وقت حرّ للتسوق وركوب الدراجات الهوائيّة ثم العودة من الجزيرة إلى إسطنبول بالعبارة المائية.

3. رحلة البوسفور

وهي عبارة عن سهرة على البوسفور مع جروب (شامل العشاء)، حيث الوقت الحر من غير جولات، وتكون السهرة على متن اليخت المميز لمدة ثلاث ساعات مع عشاء فاخر ومشاهدة عروض شعبية وفنية مميزة، ومن ثمّ العودة الى الفندق.

رحلات اسطنبول اليومية

ما هي أسعار رحلات إسطنبول

إن أسعار رحلات إسطنبول أسعار منافسة، إلى جانب الخدمات المتكاملة وجودتها، كما أن الأسعار قد تختلف وفقاً لإضافات يختارها العميل للرحلة السياحية، إذ إن لكل رحلة جدولاً مشتملاً على عدد من الأماكن. وعموماً؛ إن أسعار رحلات إسطنبول عند سفرك السياحية من الأسعار التي لا مثيل لها، مع خدمات متقنة وفريق عمل متخصص، تواصل معنا، ورَه حسنَ المعاملة ومدى الاهتمام.

هل أخرج في رحلة سياحية في اسطنبول مع شركة سفرك؟ ولماذا؟

بالتأكيد، فإن خروج في رحلة سياحية في إسطنبول مع سفرك سيجعلك تعيدها، وستوصي بها معارفك، فكثيرة هي الأسباب التي تدعوك إلى اختيار شركة سفرك، ولاسيما سمعتها وخبرتها الممتدة في مجال السياحة والسفر، بما يجعل الثقة عنوانها الدائم، والاهتمام الدقيق بعملائهما شعارها الأهم، كما أن سفرك السياحية تبذل قصارى جهدها لتكون الرحلة السياحية في غاية الانسجام والراحة. فسفرك السياحية لا تقتصر خدماتها على أوقات الرحلة والاستعداد لها، بل تشمل خدماتها النقل من المطار إلى الفندق، ومن الفندق إلى المطار، إضافة إلى خدمات التجول في إسطنبول وعموم تركيا. وتتميز سفرك السياحية بأنها تضع المتطلبات السياحية في مقدمة أولوياتها، وهذا يعني توفير كل أسباب الراحة والمتعة لكل الأفراد، أبناء وأطفالاً، لذلك عند اختيارنا لأي جهة أو خدمة سياحية فإننا نراعي عوامل الراحة والأمن والسلامة للجميع.

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب