ما هي وجهتك المفضّلة؟

الإفطار والتوجه إلى مرتفعات أيدر، حيث الاستمتاع بمغامرة القفز بالحبل بين ضفتي النهر والتجديف، بال...

انطلق معنا

الإفطار والتوجه إلى هضبة حيدر نبي التي يبلغ ارتفاعها 1200متر عن سطح البحر، لأخذ وقت حر فيها، ومن...

انطلق معنا

الافطار والتوجه إلى متحف آيا صوفيا الشهير، ثمّ التوجه إلى المدينة القديمة وزيارة الأسواق، العودة...

انطلق معنا

الإفطار والتوجه إلى دير صوميلا، وقت حر للتصوير والجلوس في كافيه بالقمة، ومن ثمّ الذهاب إلى جبال ز...

انطلق معنا

الإفطار والتوجه إلى مرتفع أوزنجول لمشاهدة البحيرة من قمة المرتفعات وشرب القهوة والتمتع بالمناظر ا...

انطلق معنا

لماذا تعتبر مدينة طرابزون قبلة للسياح من كافة دول العالم؟

طرابزون من أجمل المدن التركية، إنها المدينة الرائعة الجذابة، وتقع شمال تركيا، بإطلالات خلابة على البحر الأسود، وتتعدد الأماكن السياحية والمعالم الباهرة فيها، حيث الخيارات الكثيرة، التي تستطيع عبرها أن تقضي أوقاتاً هي الأجمل في الحياة، فهي لشدة جمالها تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم، ففيها الطبيعة الخلابة، والهواء النقي، والغابات الجميلة، والمساحات الخضراء، والينابيع الصافية.

ما هي أهم الرحلات والجولات السياحية في طرابزون؟

لا تقتصر رحلات طرابزون على جهة واحدة، فهناك العديد من الرحلات، ومن بينها:

رحلة أوزنجول

أوزنجول طرابزون، من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً سياحياً هائلاً، ولا سيما بوجود البحيرة التي لها رونق خاص وسحر مميز، إذ تقع على مسافة تسعين كلم تقريباً من مركز المدينة، وعلى جوانبها المرتفعات الجبلية المغطاة ببساطٍ أخضرَ رائعٍ، وتشمل الرحلة وجود مرشد سياحي، إضافة إلى وجبة الغداء والمواصلات.

رحلات سياحية في طرابزون واوزنجول

ما هي أسعار رحلات طرابزون؟

تختلف الأسعار وفقاً لنوع البرنامج السياحي الذي يختاره العميل، إذ إن لكل برنامج جدولاً مشتملاً على عدد من الأماكن، إضافة إلى اختلاف المدة الزمنية، وعموماً إن أسعار رحلات طرابزون عند سفرك السياحية من الأسعار المنافسة، مع خدمات متقنة وفريق يعمل مدار الساعة.

لماذا أختار شركة سفرك لتنظيم رحلة سياحية إلى طرابزون؟

تمتاز سفرك بخبرتها الكبيرة في مجال السياحة، مما يجعل أسعارنا تنافسية لا تقبل المقارنة، كما أننا نبذل قصارى جهدنا لتكون الرحلة السياحية في غاية الانسجام والتمام والراحة. كما أن سفرك السياحية تمكّن عملاءها الكرام من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالفنادق، ولا تقتصر خدمات سفرك على أوقات الرحلة والاستعداد لها، بل تشمل خدماتها النقل من المطار إلى الفندق، ومن الفندق إلى المطار، إضافة إلى خدمات التجول في كل ربوع المنطقة. وتتميز سفرك السياحية بأنها تضع المتطلبات السياحية في مقدمة أولوياتها، وهذا يعني توفير كل أسباب الراحة والمتعة لكل الأفراد، أبناء وأطفالاً، لذلك عند اختيارنا أي جهة أو خدمة سياحية فإننا نراعي عوامل الراحة والأمن والسلامة للجميع.

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب