ما هي وجهتك المفضّلة؟

تبدأ من  :  
40 $
رحلة بحرية عن طريق ميناء اسطنبول إلى جزيرة الاميرات والتمتع بجمال الطبيعة والبحر في مضيق البوسفور لل...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
40 $
تتضمّن الرحلة زيارة إلى البحيرة المخفية ومدينة اغوا والتمتّع بجمال الطبيعة الخلّابة في الريف الشمالي...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
40 $
رحلة لا تنسى إلى مدينة يلوا التي تعتبر من اجمل المناطق السياحية القريبة من اسطنبول للتمتّع بطبيعتها...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
40 $
رحلة سياحية ليوم واحد الى بورصة للاستمتاع بأجمل الأماكن السياحية في بورصة وممارسة النشاطات الممتعة و...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
90 $
رحلة سياحية ليوم واحد الى ارض الاساطير للاستمتاع بأجمل الاوقات وممارسة النشاطات الممتعة والمتنوعة في...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
50 $
رحلة سياحية ليوم واحد الى شلالات انطاليا (شلالات دودن و شلالات كورشونلو ولارا) للاستمتاع بأجمل المنا...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
80 $
رحلة الغوص في انطاليا مع الغداء والمواصلات: استمتع بالغوص مع مدربين محترفين في موقعين للغوص واستمتع...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
50 $
رحلة القارب في انطاليا المفضلة لمحبي الطبيعة والإبحار في عرض البحر, كما يمكن الاسترخاء على متن القار...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
50 $
رحلة المدينة المائية أكوا لاند من أجمل رحلات انطاليا بحيث لا تكتمل زيارتك إلى أنطاليا بدون القيام ب...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
50 $
تعرف على رحلة تلفريك انطاليا اوليمبوس وجولته الرائعة من جبل "أوليمبوس"، الذي يعتبر أقرب جبل إلى الشا...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
60 $
رحلة باموكالي والمعروفة ايضاً باسم رحلة قلعة القطن في انطاليا بحيث تتضمن الرحلة ايضاً زيارة المدينة...
انطلق معنا
تبدأ من  :  
50 $
تعرف على رحلة بيرج واسبيندوس في انطاليا فهي أجمل جولات انطاليا السياحية حيث تنتظركم في مدينة بيرج ذا...
انطلق معنا

ما هي مميزات السياحة والرحلات السياحية في تركيا؟

تتسم السياحة في تركيا بالتعدد والتنوع، فهناك البحار المتعددة والأنهار المتنوعة، والمناخات المختلفة، والإطلالات الساحرة، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية المحببة، التي تلائم أذواق السياح، من مغامرات مثيرة ومنتجعات طبية سياحية ومنتزهات ترفيهية وأماكن دينية مقدسة، إنها فعلاً روعة السياحة في تركيا التي تمكنك من قضاء عطلة مميزة، تستعيد نشاطك بها.

ما هي أهم الرحلات السياحية في تركيا المقدمة بواسطة شركة سفرك؟

1. رحلة البوسفور في إسطنبول

يفضل السياح قضاء وقت ليلي على متن يخت فاخر، وهو ما تقدمه سفرك السياحية، إذ إن من بين برامجها السياحية في إسطنبول، رحلة البوسفور الليلية، وهي عبارة عن سهرة على البوسفور، حيث الوقت الحر من غير جولات، وتكون السهرة على متن اليخت المميز لمدة ثلاث ساعات مع عشاء فاخر ومشاهدة عروض شعبية وفنية مميزة، ومن ثمّ العودة الى الفندق.

رحلات سياحية في تركيا

2. رحلة جزر الأميرات في إسطنبول

وهي رحلة مميّزة أجمل معالم جزر الأميرات الشهيرة، وتتضمّن الرحلة زيارة إلى أكبر جزيرة في إسطنبول: وهي جزيرة بيوك أدا، وتعني (الجزيرة الكبيرة) حيث الذهاب عن طريق ميناء إسطنبول باتّجاه الجزيرة الكبيرة والتمتّع بجمال البحر والمرور بمضيق البوسفور، إضافة إلى جولة الحنتور (عربة الخيول) في الجزيرة لمدة خمس وأربعين دقيقة، ثم تناول وجبة الغداء على البحر في الجزيرة، ثم قضاء وقت حرّ للتسوق وركوب الدراجات الهوائيّة ثم العودة إلى إسطنبول بالعبارة المائية.

رحلة جزر الأميرات في إسطنبول

3. رحلة صبنجة ومعشوقية في سكاريا تركيا

وهي من أمتع الرحلات التي يفضلها السياح، وتبدأ بالإفطار والتوجه إلى بحيرة صبنجه انطلاقاً من الجزء الآسيوي لإسطنبول، ثم قضاء وقت مميز عند الوصول إلى البحيرة للاستمتاع بالمناظر الخلابة، واستخدام الحنتور لمن يريد، ثم تتواصل الرحلة بالتوجه الى شلالات المعشوقية وغابات المحمودية والمناظر الريفية الخلابة، إلى أن تصل إلى المنتزه الريفي في صبنجه، ثم وقت حر للتمتع بالنشاطات، مثل الموتورات والألعاب، ويمكن بعد ذلك زيارة جبل كارتبه بالصعود بالتلفريك، وقبل العودة يتم التجول في المنطقة، ثم إلى الفندق في إسطنبول، وتشمل الرحلة وجبة غداء، إضافة إلى وجود مرشد سياحي، وفريق متابعة.

رحلة صبنجة ومعشوقية في سكاريا تركيا

4. رحلة أوزنجول في طرابزون

ليس هناك من لم يسمع عن سحر أوزنجول طرابزون، فهي من أكثر المناطق التي تشهد إقبالاً سياحياً هائلاً، ولا سيما بوجود البحيرة التي لها رونق خاص وسحر مميز، إذ تقع على مسافة تسعين كلم تقريباً من مركز المدينة، وعلى جوانبها المرتفعات الجبلية المغطاة ببساطٍ أخضرَ رائعٍ، وتشمل الرحلة جولة مميزة في هذه الربوع، مع وجود مرشد سياحي، إضافة إلى وجبة الغداء والمواصلات.

رحلة أوزنجول في طرابزون

5. رحلة أرض الأساطير في أنطاليا

قبلة السياحة ومهوى عشاق البحار الزرقاء والشواطئ النظيفة، إنها رحلة "ذا لاند اوف ليجيندز" أرض الأساطير في أنطاليا، وهي مدينة ترفيهية متكاملة، سحرت كل من زارها وتمتع برفاهها، إذ تُقدِّم مجموعةً كبيرة من الأنشطة الترفيهية الرائعة، كالألعاب الكهربائية والمائية، إضافة الى عروض الدولفين، وألعاب المطبات المائية، وسباق المزالق المائية، أو "مركبة تيفون" التي يبلغ ارتفاعها أكثر من أربعين متراً وطولها يتجاوز خمسمئة متر، إضافة إلى السباحة في أحواض المدينة الرائعة، أما بالنسبة للأطفال فهناك البرج المائي والألعاب المائية التي ستبقيهم منشغلين وفي منتهى السعادة، تحت رعاية مدربين مختصين، كما أنكم ستشاهدون العديد من المخلوقات البحرية، وتشمل الرحلة المواصلات ورسم الدخول.

رحلة أرض الأساطير في أنطاليا

6. رحلة جبل الأولوداغ في بورصة

لا يمكن لسائح أن يزور تركيا من غير أن يمر إلى جمال بورصة وبهاء جبالها، وقد نظَّمت سفرك السياحية رحلة ماتعة إلى جبال الأولوداغ، إذ تبدأ الرحلة من الإفطار والتوجه إلى بورصة بالسيارة والعبارة البحرية وصولاً الى بورصة للتوجه إلى جبل أولوداغ - بواسطة التلفريك الذي يعد أطول تل فريك في العالم للتوجه إلى قمة الجبل - والاستمتاع بالطبيعة الرائعة في المرتفعات ومشاهدة المناظر الخلابة، وممارسة الفعاليات والأنشطة المتنوعة، ومن بعدها النزول من قمة الجبل والذهاب إلى تناول الطعام والمتابعة لزيارة الشجرة المعمرة، ومن بعدها العودة للفندق في لإسطنبول، وتشمل هذه الرحلة وجود جروب ومرشد سياحي، مع وجبة غداء فاخرة، إضافة إلى رسوم العبارة والتلفريك.

رحلة جبل الأولوداغ في بورصة

ما هي أسعار الرحلات السياحية في تركيا

تعد أسعار الرحلات السياحية في تركيا مختلفة وفقاً لنوع الرحلة السياحية التي يختارها العميل، ومكانها وزمانها ومدتها، إذ إن لكل رحلة جدولاً مشتملاً على عدد من الأماكن، وعموماً إن أسعار الرحلات السياحية في تركيا عند سفرك السياحية من الأسعار المنافسة، مع خدمات متقنة وفريق عمل يعمل مدار الساعة.

تواصل معنا عن طريق الواتس اب للحصول على افضل العروض المناسبة لك.

أرخص رحلات تركيا

ما الذي يجعل شركة سفرك هي الأفضل لتنظيم رحلات سياحية في تركيا؟

نهضت سفرك السياحية للقيام بالمهمات التي تنتشر في تركيا، لكنها وضعت الأمانة والمسؤولية على عاتقها، فجعلت الإتقان دليلها، والرفاه وسيلتها، ورضا العملاء غايتها، ومن الأسباب التي تدعوك إلى اختيار شركة سفرك:

  • الخبرة الكبرى في مجال السياحة، بما يجعل أسعارها تنافسية في صالح العملاء.
  • الجهود العظيمة التي يبذلها فريقها الضخم؛ لتكون الرحلة السياحية في غاية الانسجام، والتمام، والراحة، على مختلف امتداد الجمهورية التركية.
  • كما أن سفرك السياحية تمكّن عملاءها الكرام من الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بالرحلة.
  • ولا تقتصر خدمات سفرك على أوقات الرحلة والاستعداد لها، بل تشمل خدماتها النقل من المطار إلى الفندق، ومن الفندق إلى المطار.
  • جولات سفرك إنما هي جولات شاملة، بحيث أن العميل لا يندم لفوات منطقة لم يسمع بها، لأن سفرك تضعك أمام خريطة كاشفة لكل شيء، وتتيح لك الاختيار إن كان البرنامج أضيق من المعالم.
  • تتميز سفرك السياحية بأنها تضع المتطلبات السياحية في مقدمة أولوياتها، وهذا يعني توفير كل أسباب الراحة والمتعة لكل الأفراد، أبناء وأطفالاً.
  • عند اختيارك شركة سفرك السياحية فإنك بإذن الله قد اخترت الراحة والأمن والسلامة، لأن ذلك موضوع نصب أعين الفريق المتخصص.

 

أسعار رحلات إلى تركيا

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب