page header

سيارة مع سائق في أنطاليا 2021

طفل
0
راشد
0
حقائب
0

خدماتنا في سفرك السياحية!

car image
سيارة المطار
car image
سيارة خاصة

لماذا يجب عليك اختيار السفر مع سفرك!

سيارات سياحية بمواصفات فارهة

سائقون متمرّسون يتحدثون بلغتكم، مع سيارات حديثة وراقية بمقاسات متعددة، ضمن مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع فترة إجازتكم

card image

سيارات لأصحاب الاحتياجات الخاصة

نماذج متعددة من السيارات الحديثة، والمجهّزة بأتم الأساسيات والحاجيات الضرورية للمرضى والعجائز وذوي الاحتياجات الخاصة

card image

خدمات VIP لرجال الأعمال

تستقبلكم سياراتنا السياحية الفخمة من باب المطار أو من أي نقطة أخرى تحددونها، مع سائق خاص يتحدث بالعربية، وخدمات أخرى أعددناها لكم بعناية فائقة

card image

سياراتنا: اطلب خدمة السيارات الخاصة من سفرك السياحية

المشاركات ذات الصلة حول تأجير السيارات:

أسئلة حول تأجير السيارات:

تختلف التكلفة تبعاً لعدة عوامل منها نوعية السيارة والتوقيت بالنسبة للموسم السياحي.

  نعم معتمدة

تنصح شركة سفرك باستئجار سيارة مع سائق

نعم يتوفر لدى شركة سفرك سائق يتكلم اللغة العربية

أجمل ما في أنطاليا شواطئها الرائعة الساحرة كشاطئ فاسليس وشاطئ سيرالي وغيره كما تشتهر أنطاليا بالشلالات كدودان وشلالات مانافجات وكذلك وجود المدينة القديمة والآثار البيزنطية والرومانية والعثمانية التي ما زالت تقف شاهدة على تلك الحضارات حتى اليوم وتجذب السياح، إضافة إلى سلسلة المطاعم ذات الإطلالات البحرية والأسواق غيرها من الأماكن كوادي كوبرولو الشهير.

question image question image

ما هي مميزات استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا؟

يلجأ معظم السياح القادمين إلى تركيا إلى كسب الوقت والتعرف على أكبر قدر ممكن من الأماكن السياحية والأثرية والطبيعية التي تنعم بها عموم تركيا، لذلك كانت فكرة تأمين شركة سفرك سيارات ذات رفاهية عالية مع سائق للسياح من أفضل الخدمات في مجال السياحة والتي تمنح السياح مزيدا من الراحة والطمأنينة نظرا لوجود مرشد سياحي يطلعهم على الأماكن السياحية ويساعدهم على اكتشاف المناطق الجميلة دون عناء أو بذل جهد وهذا ما بات اليوم يشكل ميزة جديدة تضفي على الرحلة في أنطاليا جوا من الروعة وقضاء وقتا ممتعا يجعل السائح دائما في حالة من الاستقرار نظراً لشعوره بالأمان أكثر مع وجود سائق يتكلم العربية والتركية والإنكليزية.

ما هي أنواع السيارات المتوفرة للإيجار في أنطاليا بواسطة شركة سفرك؟

تعد شركة سفرك واحدة من الشركات السياحية الرائدة في مجال السياحة في تركيا حيث تلتزم بتوفير أفضل السيارات التي تناسب العوائل وتمنحهم مزيدا من الراحة والأناقة وذلك بفضل خبرة سفرك بهذا المجال ومتابعة تقييمات السياح بعد كل رحلة والأخذ بها وتحسينها.

وتتوفر لدى شركة سفرك سيارات مع سائق من نوع مرسيدس سبرينتر عالية السرعة وتسع لـ 11 راكبا، وكذلك ومرسيدس فيتو التي تسع لـ 7 أشخاص.

سيارة مع سائق في أنطاليا

ما هي أسعار إيجار السيارات في أنطاليا مع سائق؟

تبلغ أسعار إيجار سيارة مع سائق من شركة سفرك في مدينة أنطاليا تقريبا 220 دولا تشمل الجولات على كافة الأماكن السياحية في المدينة.

خدمات شركة سفرك إلى جانب خدمة ايجار سيارة مع سائق

1. خدمة التوصيل من وإلى المطار في أنطاليا

يمكن لشركة سفرك تأمين سيارة للسائح لنقله من مطار أنطاليا إلى الفندق عبر حجز موعد مسبق لسيارة مع سائق بشكل أكثر أناقة وضمن معايير احترافية ومريحة.

2. جولات على أجمل الأماكن السياحية في أنطاليا

توفر شركة سفرك عروضا يومية لجولات سياحية على أبرز وأهم الأماكن السياحية في أنطاليا التي تشتهر بكثرتها من شلالات دودان وشلالات مانافجات وكذلك إلى المدينة القديمة بأنطاليا، فضلا عن وجود آثار بيزنطية ورومانية وعثمانية ما زالت تلك الآثار تقف شاهدة على تلك الحضارات حتى اليوم وتجذب السياح، إضافة إلى سلسلة المطاعم ذات الإطلالات البحرية وغيرها من الأماكن كوادي كوبرولو الشهير.

3. سائق ومرشد سياحي يتحدث العربية

تحرص شركة سفرك على تأمين مرشدين سياحيين يتكلمون اللغة العربية إلى جانب التركية والإنكليزية لمرافقة السياح في جولاتهم ومنع حدوث أي عوائق تعكر على السياح صفو الرحلة.

نصائح مهمة قبل استئجار سيارة مع سائق في أنطاليا

تنصح شركة سفرك السياح دائما اختيار شركة لديها خبرة في مجال تأجير سيارة مع سائق ومعروفة في السوق ومرخصة بشكل نظامي لدى وزارة السياحة التركية ولديها كافة الأوراق الثبوتية التي تجيز لها تأجير السيارات مع السائق للسياح تجنبا لحدوث لا سمح الله أي حالات سرقة أو خطف أو عمليات نصب وابتزاز.

سائق عربي في أنطاليا

تجربة عملاء شركة سفرك الذين استأجروا سيارة مع سائق في أنطاليا

تعتبر مدينة أنطاليا الغنية بالأماكن السياحية وجهة لا غنى للسياح عنها وزيارتها واستطلاع معالمها وخاصة في ظل سائق محترف يضفي على الرحلة جوا من الراحلة للسياح.

إن أكثر الأمور التي تأتي على قائمة التقييمات التي تجريها سفرك بعد كل رحلة تأتي الدقة في المواعيد والأمانة للمقتنيات التي تبقى داخل السيارة وكذلك وحسن تعامل ولباقة السائق.

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب