page header

تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول 2021

طفل
0
راشد
0
حقائب
0

خدماتنا في سفرك السياحية!

car image
سيارة المطار
car image
سيارة خاصة

لماذا يجب عليك اختيار السفر مع سفرك!

سيارات سياحية بمواصفات فارهة

سائقون متمرّسون يتحدثون بلغتكم، مع سيارات حديثة وراقية بمقاسات متعددة، ضمن مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع فترة إجازتكم

card image

سيارات لأصحاب الاحتياجات الخاصة

نماذج متعددة من السيارات الحديثة، والمجهّزة بأتم الأساسيات والحاجيات الضرورية للمرضى والعجائز وذوي الاحتياجات الخاصة

card image

خدمات VIP لرجال الأعمال

تستقبلكم سياراتنا السياحية الفخمة من باب المطار أو من أي نقطة أخرى تحددونها، مع سائق خاص يتحدث بالعربية، وخدمات أخرى أعددناها لكم بعناية فائقة

card image

المشاركات ذات الصلة حول تأجير السيارات:

أسئلة حول تأجير السيارات:

تبلغ التكلفة حسب الوجهة التي يريد أن يقصدها السائح لكن على سبيل المثال من إسطنبول إلى بورصة تبلغ نحو 220 دولارا لليوم الواحد

نعم معتمدة

يمكن عبر الاتصال بشركة سفرك وتحديد موعد القدوم إلى إسطنبول إذا كنت قادما من الخارج والاتفاق على كافة التفاصيل، حيث لا يتطلب استئجار سيارة مع سائق توفر شهادة قيادة لدى السائح.

نعم يتوفر لدى شركة سفرك سيارة مع سائق يتكلم اللغة العربية.

لا يوجد أي شرط لاستئجار سيارة مع سائق في إسطنبول سوى إبراز أي وثيقة تدل على هوية الشخص.

question image question image

مميزات استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول

مما لا شك فيه فإن القادم إلى تركيا بغرض السياحة تكون فترة إجازته محددة ويحاول صاحبها اغتنام كل دقيقة فيها وعدم تضييع الوقت في أمور ثانوية تحجبه عن الاستمتاع بالأماكن السياحية في البلاد وحجم المواقع الأثرية والحضارية والطبيعة التي حباها الله لتركيا.

ومن هنا كانت فكرة استئجار سيارة مع سائق عند زيارة مدينة إسطنبول خياراً صائباً ويوفر على صاحبه عناء البحث عن أفضل الأماكن التي يقصدها السياح في المدينة وتضفي على الرحلة جوا من البهجة والمتعة وخاصة في ظل اختلاف اللغة وتخفيفا عن السائح عناء القيادة بما يمنح السائح وعائلته مزيدا من استكشاف الأماكن وعدم التقيد بمكانات ركن السيارة حيث يتولى السائق المؤهل والخاضع لدورات تعامل عالية مع السياح مهمات كثيرة تواجه السائح من دون الرسوم المالية للمواقف والجسور ويتكلم اللغة التركية والعربية والإنكليزية ويتمتع السائق أيضا بالدقة والانضباط وحسن السلوك والأمانة.

أنواع السيارات المتوفرة للإيجار في اسطنبول بواسطة شركة سفرك

تحرص شركة سفرك على انتقاء أفضل السيارات التي تناسب الأجواء السياحية وتمنح الزوار مزيدا من الراحة والأناقة وذلك بفضل الخبرة الطويلة في هذا المجال ومتابعة تقييمات السياح بعد كل رحلة والأخذ بها وتحسينها.

وتتوفر لدى شركة سفرك سيارات مع سائق من نوع مرسيدس سبرينتر عالية السرعة وتسع لـ 11 راكبا، وكذلك ومرسيدس فيتو التي تسع لـ 7 أشخاص.

سيارة مع سائق في إسطنبول

كم سعر إيجار سيارة مع سائق في إسطنبول؟

تبلغ أسعار إيجار سيارة مع سائق من شركة سفرك من مدينة إسطنبول لوجهة محددة على سبيل المثال مدينة بورصة تقريبا 220 دولاراً تشمل الجولات على كافة الأماكن السياحية في بورصة.

الخدمات التي تقدمها شركة سفرك إلى جانب ايجار سيارة مع سائق

1. خدمة التوصيل من وإلى مطار اسطنبول ومطار صبيحة

يمكن للسائح قبل قدومه إلى تركيا التواصل مع شركتنا سفرك لحجز موعد سيارة مع سائق لينقلهم من أحد مطاري مدينة إسطنبول سواء (إسطنبول الجديد – أو صبيحة).

2. جولات على أجمل الأماكن السياحية في إسطنبول

توفر شركة سفرك عروضا يومية لجولات سياحية داخل الأماكن السياحية والأثرية والحضارية والطبيعة في مدينة إسطنبول بشقيها الآسيوي والأوروبي وذلك ضمن برنامج ثابت يحدد فيه طبيعة النشاط والأماكن التي يتم زيارتها وتكلفة كل شخص والمدة الزمنية لانتهاء الرحلة والعودة إلى الفندق الذي يقيم فيه السائح وعائلته وذلك ضمن فريق مؤهل ويتمتع بحسن التعامل ويتكلم اللغات العربية والتركية والإنكليزية.

إذا كنتم ترغبون في الاطلاع على أروع البرامج السياحية لشركة سفرك ما عليكم سوى التواصل على الأرقام التالية:

3. سائق ومرشد سياحي يتحدث العربية

نظرا للإقبال السياحي الكبير من العرب إلى تركيا حرصت شركة سفرك على تأمين مرشدين سياحيين يتكلمون العربية إلى جانب التركية لمرافقة السياح في جولاتهم وتسهيل الجولة ومنع حدوث أي عوائق تعكر على السياح صفو الرحلة.

ما هي أهم مشاكل تأجير السيارات في إسطنبول وكيف تتعامل معها شركة سفرك؟

تعلي شركة سفرك من أهمية تجنب حصول السياح على مشاكل خلال حجزهم لسيارة مع سائق، حيث تؤكد سفرك على الالتزام التام بالمواعيد والتأكد من سلامة السيارة وخلوها من أي أعطال إضافة إلى التقيد التام بالأسعار المتفق عليها.

نصائح مهمة قبل استئجار سيارة مع سائق في إسطنبول

تنصح شركة سفرك السياح دائما اختيار شركة لديها خبرة في مجال تأجير سيارة مع سائق ومعروفة في السوق ومرخصة بشكل نظامي لدى وزارة السياحة التركية ولديها كافة الأوراق الثبوتية التي تجيز لها تأجير السيارات مع السائق للسياح تجنبا لحدوث لا سمح الله أي حالات سرقة أو خطف أو عمليات نصب وابتزاز.

تأجير سيارة مع سائق في اسطنبول

لماذا تعد شركة سفرك من ضمن أفضل شركات تأجير السيارات في اسطنبول؟

تعد شركة سفرك من الشركات المرخصة في المجال السياحي بتركيا وهي تهتم باتباع أعلى معايير الجودة في تأجير السيارات وتحرص على رفد شركتها بسائقين محترفين ومميزين وحاصلين على شهادات في المجال السياحي، إضافة لكون سفرك تحرص على توفير سيارات لأصحاب الاحتياجات الخاصة، فضلاً عن تقديم خدمات VIP لرجال الأعمال.

تجربة عملاء شركة سفرك الذين استأجروا سيارة مع سائق في اسطنبول

أجرت شركة سفرك استطلاعا مع عدد من السياح الذي خاضوا تجربة استئجار سيارة مع سائق من شركة سفرك فكنت الإجابات متطابق وخاصة من ناحية الدقة بالمواعيد والأمانة وحسن تعامل ولباقة السائق، حيث اعتبر هؤلاء أن التجربة كانت مشجعة وينصح بها لكونها توفر الوقت وتمنح السائح رحلة سياحية غنية وغير عبثية.

سائق عربي في اسطنبول بسعر رخيص

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب