page header

سيارة مع سائق في طرابزون 2021

طفل
0
راشد
0
حقائب
0

خدماتنا في سفرك السياحية!

car image
سيارة المطار
car image
سيارة خاصة

لماذا يجب عليك اختيار السفر مع سفرك!

سيارات سياحية بمواصفات فارهة

سائقون متمرّسون يتحدثون بلغتكم، مع سيارات حديثة وراقية بمقاسات متعددة، ضمن مجموعة واسعة من الخيارات التي تتناسب مع فترة إجازتكم

card image

سيارات لأصحاب الاحتياجات الخاصة

نماذج متعددة من السيارات الحديثة، والمجهّزة بأتم الأساسيات والحاجيات الضرورية للمرضى والعجائز وذوي الاحتياجات الخاصة

card image

خدمات VIP لرجال الأعمال

تستقبلكم سياراتنا السياحية الفخمة من باب المطار أو من أي نقطة أخرى تحددونها، مع سائق خاص يتحدث بالعربية، وخدمات أخرى أعددناها لكم بعناية فائقة

card image

المشاركات ذات الصلة حول تأجير السيارات:

أسئلة حول تأجير السيارات:

تختلف التكلفة تبعاً لعدة عوامل منها نوعية السيارة والتوقيت بالنسبة للموسم السياحي.

نعم رخصة القيادة السعودية معتمدة في تركيا

تنصح شركة سفرك السياح القادمين إلى تركيا باستئجار سيارة مع سائق

نعم يتوفر لدى شركة سفرك سيارة مع سائق يتكلم اللغة العربية.
  • بحيرة أوزنجول
  • قلعة طرابزون وقصر
  • ومتحف وجامع آيا صوفيا
  • وقصر أتاتورك
  • وبحيرة سيرا جول
  • ومرتفعات السلطان مراد
  • مغارة تشال
  • هضبة حيدر نبي
  • القرى ذات الطبيعة البكر.
question image question image

فكرة عن خدمة سيارة مع سائق في طرابزون

لا يمكن لسائح قادم إلى تركيا أن يتجاوز في جولاته السياحية مدينة طرابزون أشهر وجهات السياحة في تركيا وأجملها ومن أكثر المراكز السياحية حيوية واستقطاباً للسيّاح.

وانطلاقا من ذلك حرصت شركة سفرك على تأمين سيارات مع سائق مؤهل ومدرب لأخذ السياح في جولة باهرة على أفضل الأماكن من بحيرة أوزنجول ذات الطبيعة الجميلة والمنظر المهيب الذي يوصف بأنه قطعة من الجنة على الأرض، وكذلك إلى قلعة طرابزون وقصر، ومتحف وجامع آيا صوفيا وقصر أتاتورك

وبحيرة سيرا جول في طرابزون والتي تصب فيها مجموعة من الجداول المنحدرة من الجبال، إضافة إلى مرتفعات السلطان مراد التي تخطف الأبصار، وكذلك مغارة تشال طرابزون التي تُعد ثاني أطول مغارات العالم من حيث طولها، وهضبة حيدر نبي طرابزون والتي يصل ارتفاعها إلى 1600 م، وكذلك عددا من القرى ذات الطبيعة البكر وأشهرها قرية ايدر التي تتمتع بجمال طبيعي ساحر وشلالاتها الجميلة التي تُبهر السياح.

ما هي أنواع السيارات المتوفرة للإيجار في طرابزون بواسطة شركة سفرك؟

توفر شركة سفرك سيارات ذات مواصفات عالية تناسب الأجواء السياحية وتمنح الزوار مزيدا من الراحة والأناقة وذلك بفضل الخبرة الطويلة في هذا المجال ومتابعة تقييمات السياح بعد كل رحلة والأخذ بها وتحسينها.

وتتوفر لدى شركة سفرك سيارات مع سائق من نوع مرسيدس سبرينتر عالية السرعة وتسع لـ 11 راكبا، وكذلك ومرسيدس فيتو التي تسع لـ 7 أشخاص.

سيارة مع سائق في طرابزون

كم سعر إيجار سيارة مع سائق في طرابزون؟

يبلغ سعر إيجار سيارة مع سائق في مدينة طرابزون

الخدمات الإضافية التي تقدمها شركة سفرك إلى جانب ايجار سيارة مع سائق

1. خدمة التوصيل من وإلى المطار في طرابزون

يمكن للسائح قبل قدومه إلى تركيا التواصل مع شركتنا سفرك لحجز موعد سيارة مع سائق لينقلهم من مطار طرابزون الدولي إلى الفندق وكذلك العكس.

2. جولات على أهم الأماكن السياحية في طرابزون

يتوفر لدى شركة سفرك برنامج متكامل للجولات السياحية في مدينة طرابزون للراغبين في الاستمتاع والاطلاع على معظم معالمها الشهيرة، نظرا لوجود مواقع كثيرة حيث يتم ترتيب مواعيد رحلات متكاملة تشمل بحيرة أوزنجول، وقلعة طرابزون وقصر، ومتحف وجامع آيا صوفيا وقصر أتاتورك وبحيرة سيرا جول في طرابزون ومرتفعات السلطان مراد ومغارة تشال وهضبة حيدر نبي إضافة إلى القرى ذات الطبيعة البكر.

للاطلاع أكثر على طبيعة البرنامج السياحي في طرابزون ضمن خدمات سفرك يمكنكم التواصل معنا لانتقاء البرامج التي تناسبكم وتلبي رغباتكم على الأرقام التالية:

3. سائق ومرشد سياحي يتحدث العربية

تسعى شركة سفرك دائما لتوفير مرشدين سياحيين يتكلمون اللغات العربية والتركية والإنكليزية إلى جانب التركية لمرافقة السياح في جولاتهم وتسهيل الجولة ومنع حدوث أي عوائق تعكر على السياح صفو الرحلة.

نصائح مهمة قبل استئجار سيارة مع سائق في طرابزون

تنصح شركة سفرك السياح دائما اختيار شركة لديها خبرة في مجال تأجير سيارة مع سائق ومعروفة في السوق ومرخصة بشكل نظامي لدى وزارة السياحة التركية ولديها كافة الأوراق الثبوتية التي تجيز لها تأجير السيارات مع السائق للسياح تجنبا لحدوث لا سمح الله أي حالات سرقة أو خطف أو عمليات نصب وابتزاز.

أسعار ايجار السيارات في طرابزون

لماذا أختار شركة سفرك لإيجار سيارة مع سائق في طرابزون؟

تتميز شركة سفرك باتباع أعلى معايير الجودة في تأجير السيارات وتحرص على رفد شركتها بسائقين محترفين ومميزين وحاصلين على شهادات في المجال السياحي بما يدعم راحة السياح.

كما تشتهر سفرك بتوافر سيارات تناسب أصحاب الاحتياجات الخاصة، وتقديم خدمات VIP لرجال الأعمال.

تجربة عملاء شركة سفرك الذين قاموا باستئجار سيارة مع سائق في طرابزون

إن من أكثر ما لفت نظر السياح في مجموعة خدمات شركة سفرك هو نوعية البرامج والجولات السياحية المنتقاة بدقة بحيث تكون الجولة مميزة ويشعر خلالها السياح بأنهم عاشوا يوما حافلا بالنشاطات واستكشاف جمال طرابزون دون تضييع للوقت، وهذا يعود لسير السائق ضمن برنامج محدد يناسب السياح ويغني تجربتهم الجديدة في التعرف على أجمل مناطق طرابزون الساحرة والربانية.

سيارة مع سائق عربي في طرابزون

 

تحرير: سفرك©

هل أعجبك موضوعنا؟ يمكنك مشاركته مع أصدقائك الآن

محادثة واتساب